EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 1, September 2019, Page 1-836  XML

1

فى التشخيص الفارق لمستويات طيف الذاتويه فى ضوء )PEP استخدام البروفيل النفسى التربوى ) 3 )DSM5(

Page 1-67

2

فاعلية برنامج قصصي لتنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة ذوي الإعاقة العقلية البسيطة

Page 68-200

3

برنامج قائم على الالعاب الفنية التشکيلية لتنمية الإد ا رک البصري لأطفال الحضانة

Page 201-229

4

برنامج ارشادي لتنمية بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوي اضط ا ربات النطق والکلام

Page 230-268

5

برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة

Page 269-329

6

تنمية بعض مهارات العلم والاتجاهات العلمية لدى طفل الروضة باستخدام أنشطة stem

Page 230-376

7

المواصفات التربوية والفنية لألعاب الأندرويد التعليمية المتاحة لأطفال الروضة باللغتين العربية والإنجليزية

Page 377-450

8

فاعلية برنامج دارما إبداعية في تنمية بعض القيم الاقتصادية لدى طفل الروضة

Page 451-509

9

برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية مفهوم إدارة الذات وعلاقته بمستوى الطموح لأطفال الروضة

Page 510-590

10

تحليل محتوى المسرحيات الشعرية للأطفال عند أحمد سويلم فى ضوء معايير أدب الطفل

Page 591-630

11

برنامج أنشطة متکاملة قائم على الألعاب التربوية لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الحضانة

Page 631-671

12

الاستمتاع بالحياة لدي معلمي مدارس التربية الخاصة والتعليم العام الحکومي والخاص وعلاقته ببعض المتغيراتت الديموجرافية (دراسة مقارنة)

Page 672-716

13

دور المکتبة فى تحقيق بعض أهداف التربية لطفل ما قبل المدرسة

Page 717-756

14

فعالية برنامج لعب ادوار لتنمية مهارة حل المشکلات لدي طفل الروضة

Page 1-33

15

اليات تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدي الطالبات بکلية رياض الاطفال في ضوء معايير ( ISTE )

Page 34-74

16

الاعلام کفاعل استراتيجي في تعزيز الحس الوطني للحفاظ علي الممتلکات العامة وارساء مفاهيمه بين جمهور الاطفال

Page 75-150

17

صورة الوالدين لدي طفل الروضة في ضوء متغيرات العمر والنوع ونوع التعليم

Page 151-201

18

فاعلية برنامج تدريبي لتوظيف الاشکال الادبية في اکتساب بعض المفاهيم الجغرافية والتاريخية لدي طالبات قسم رياض الاطفال

Page 202-260

19

برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدي طفل الروضة باستخدام اشکال ادب الطفل

Page 261-320

20

التربية الايجابية وضمير الطفل الجمعي

Page 321-368

21

فاعلية برنامج ارشاد باللعب لخفض اضطراب الصمت الاختياري عند الاطفال من ( 4 - 6 ) سنوات

Page 369-398

22

وعي الاسرة بالمعايير السکنية الامنة وعلاقته بالرضا عن الحياة لدي الابناء المعاقيين حرکيا

Page 399-454

23

the effectivness of a pilot program to develop the awarneness of administrative practices among children living in residential institutions

Page 455-518

24

السلوک الصحي والاتجاه نحو ممارسة النشاط الحرکي وعلاقتهما بالاختلالات القوامية لأطفال الروضة

Page 519-566

25

برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات الأمان لدى طفل الروضة

Page 567-610

26

تصور مقترح لتطوير الکفايات الأدائية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء متطلبات العصر الرقمي

Page 611-659

27

برنامج قائم على أنشطةالسوسيودراما لتحسين مستوى الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال زارعي القوقعة

Page 660-731

28

فعالية التدريب على بعض المهارات الإيجابية لتحسين التوافق النفسي لدى الأطفال المعاقين بصرياً

Page 732-795

29

برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال لتنمية مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة المدمجين

Page 796-836