EKB Journal Management System

1.

السلوک المشکل لدي الاطفال الذاتويين بسيطي و متوسطي الاعاقة العقليه

Pages 837-899

2.

الخصائص النمائية لدي الاطفال الذاتويين بسيطي ومتوسطي الاعاقة العقلية

Pages 900-941

3.

فاعلية الحدائق کبديل تربوي موازي للروضة في مصر

Pages 942-993

4.

فاعلية برنامج لاعداد معلمة بديلة کأحد عناصر البديل التربوي الموازي للروضة في مصر

Pages 994-1033

5.

استخدام العداد الصيني في تنمية الانتباه لأطفال الروضه

Pages 1034-1059

6.

استخدام العداد الصيني في تنمية المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة

Pages 1060-1087

7.

الضغوط النفسية لأمهات کل من الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Pages 1088-1108

8.

المشکلات السلوکية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 1109-1131

9.

برنامج لتنمية بعض المفاهيم العلمية قائم علي استراتيجيات التعليم المتميز لأطفال الروضة

Pages 1132-1165

10.

مهارات الطالبات المعلمات لتطبيق التعليم المتمايز بکلية التربية للطفولة المبکرة - جامعه الفيوم

Pages 1166-1184

11.

استخدام مقياس نظرية العقل في التشخيص الفارق بين الاطفال الذاتويين والاطفال ذوي الاضطربات النمائية غير المحددة

Pages 1185-1215

12.

دراسة تتبعية لنمو مفهوم نظرية العقل لدي الاطفال ذوي الاضطربات النمائية غير المحددة

Pages 1216-1254

13.

الدراما الابداعية و نمو الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسات الدمج

Pages 1255-1270

14.

مفاهيم التمکين الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسات الدمج

Pages 1271-1292

15.

الوظائف التنفيذية وعلاقتها بمهارة التوجه والحرکه للأطفال المکفوفين

Pages 1239-1316

16.

دراسة مقارنة للوظائف التنفيذية بين الاطفال العاديين والمکفوفين

Pages 1317-1339

17.

فاعلية الدراما التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي طفل الروضة

Pages 1340-1400

18.

فاعلية کتاب الکتروني لتنمية مفهوم العدد لطفل الروضة

Pages 1401-1472