EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 2, September 2019, Page 837-1472  XML

1

السلوک المشکل لدي الاطفال الذاتويين بسيطي و متوسطي الاعاقة العقليه

Page 837-899

2

الخصائص النمائية لدي الاطفال الذاتويين بسيطي ومتوسطي الاعاقة العقلية

Page 900-941

3

فاعلية الحدائق کبديل تربوي موازي للروضة في مصر

Page 942-993

4

فاعلية برنامج لاعداد معلمة بديلة کأحد عناصر البديل التربوي الموازي للروضة في مصر

Page 994-1033

5

استخدام العداد الصيني في تنمية الانتباه لأطفال الروضه

Page 1034-1059

6

استخدام العداد الصيني في تنمية المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة

Page 1060-1087

7

الضغوط النفسية لأمهات کل من الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 1088-1108

8

المشکلات السلوکية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Page 1109-1131

9

برنامج لتنمية بعض المفاهيم العلمية قائم علي استراتيجيات التعليم المتميز لأطفال الروضة

Page 1132-1165

10

مهارات الطالبات المعلمات لتطبيق التعليم المتمايز بکلية التربية للطفولة المبکرة - جامعه الفيوم

Page 1166-1184

11

استخدام مقياس نظرية العقل في التشخيص الفارق بين الاطفال الذاتويين والاطفال ذوي الاضطربات النمائية غير المحددة

Page 1185-1215

12

دراسة تتبعية لنمو مفهوم نظرية العقل لدي الاطفال ذوي الاضطربات النمائية غير المحددة

Page 1216-1254

13

الدراما الابداعية و نمو الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسات الدمج

Page 1255-1270

14

مفاهيم التمکين الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسات الدمج

Page 1271-1292

15

الوظائف التنفيذية وعلاقتها بمهارة التوجه والحرکه للأطفال المکفوفين

Page 1239-1316

16

دراسة مقارنة للوظائف التنفيذية بين الاطفال العاديين والمکفوفين

Page 1317-1339

17

فاعلية الدراما التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي طفل الروضة

Page 1340-1400

18

فاعلية کتاب الکتروني لتنمية مفهوم العدد لطفل الروضة

Page 1401-1472