iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 12, December 2021, Page 1-381
1
تصور مقترح لتحويل جامعة أسيوط لإحدى جامعات الجيل الرابع في ضوء أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030
Page
1-70
أماني محمد شريف عبد السلام
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير أداء القيادات الأکاديمة بالجامعات السعودية
Page
71-103
تغريد عبدالله بن هبدان الهبدان
View Article
|
PDF
726.24 K
|
View on SCiNiTO
3
دور المدرسة الابتدائية في حماية الطفل المعنف "تصور مقترح"
Page
104-130
سـالم ثلاب بن سالم القحطاني
View Article
|
PDF
591.23 K
|
View on SCiNiTO
4
القيادة بالحب وأثرها على أداء أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الأردنية من وجهة نظرهم
Page
131-152
الاء طارق عبد العزيز الضمرات; إيمان عثمان المصري
View Article
|
PDF
719.9 K
|
View on SCiNiTO
5
واقع ممارسة معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية لمهارات الاقتصاد المعرفي في ضوء رؤية المملکة 2030
Page
153-202
خالد عبد الله فايز الشهري; ريم محمد عامر العسيري
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام التدريس الحقيقي في تدريس وحدتى جغرافيا لتنمية بعض مهارات الاستدلال الجغرافي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
203-229
محمد عبد الغنى حلوى سعد واعر; فايزة أحمد أحمد السيد; جمال حسن السيد إبراهيم
View Article
|
PDF
707.73 K
|
View on SCiNiTO
7
إکساب مهارة حل مسائل جدول الضرب باستخدام طريقة الخطوط المتقاطعة للتلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية
Page
265-299
حمود مفلح بن مـحمد العنزي; بندر ناصر العتيبي
View Article
|
PDF
760.66 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج ارشادي جماعي قائم على العلاج بالتقبل والالتزام في خفض أعراض الاکتئاب والقلق والشعور بالنقص لمجموعة من المطلقات السعوديات
Page
300-347
أمل محمد ابراهيم بدر
View Article
|
PDF
905.24 K
|
View on SCiNiTO
9
التحديات التي تواجه الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بجامعة الملک سعود: دراسة نوعية
Page
348-381
سعيد عالي المالکي
View Article
|
PDF
603.58 K
|
View on SCiNiTO
10
إيجابيات التعليم عن بعد وسلبياته من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا
Page
230-264
مني عبدالحميد خضر حسن; امل مبارک محمد الحمار; خلود حمد عبدالرحمن النجار
View Article
|
PDF
789.08 K
|
View on SCiNiTO