EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 1-651  XML

1

کلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

2

معالجة المواقع الإلکترونية لبرامج الإصلاح الإقتصادي في مصر من منظور النُّخب المصرية

Page 1-32
غادة موسى ابراهيم صقر

3

مصداقية صفحات الصحف المصرية على الفيسبوک وقت أزمة کورونا لدى الجمهور المصري :

Page 33-82
فلورا إکرام

4

معالجة الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسکان المصرية لجائحة کورونا وعلاقتها بوعى الجمهور لها :

Page 83-146
نسمة عبد الله مطاوع

5

اعتماد المرأة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتمکينها في ضوء خطط التنمية المستدامة

Page 149-193
جيلان شرف

6

هاشتجات الأعمال الدرامية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتوحد الجمهور المصري مع شخصيات هذه الأعمال

Page 195-264
أحمد أحمد عثمان

7

اعتماد الجمهور على مقاطع فيديو الفضائيات العربية والأجنبية المتخصصة بشئون المرأة عبر التطبيقات الالکترونية المرئية في معرفة اهتمامات المرأة واتجاهاته نحوها

Page 265-308
أسماء الجيوشي مختار

8

دوافع تعرض المراهقات للقنوات الفضائية العربية الغنائية المتخصصة وانعکاساتها الاجتماعية

Page 309-344
حسين جاسم جابر

9

مشاهدة المسلسلات عبر الشاشات البديلة وتأثيرها على مشاهدة التليفزيون التقليدي

Page 345-384
ريـم الشـريـف

10

استخدامات الجمهور المصري لبرامج السهرة الأمريکية وتأثيراتها عليه

Page 385-424
عمر الإبياري

11

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Page 427-489
أحمد خطاب

12

الاعتماد على تويتر کمصدر للأخبار وإدراک مصداقيته لدى المستخدمين من الجمهور المصري

Page 491-535
نرمين على عجوة

13

کلنا مسئول: إسهام الشباب الجامعي السعودي في تعزيز الأمن الفکري على وسائل التواصل الاجتماعي

Page 537-584
ميسون أسامة السباعي

14

أثر الشخصية الانبساطية على القيادة السياسية :

Page 585-612
لارا حسين على البدري

15

إدارة المنصات الإلکترونية الحکومية في دولة الإمارات العربية المتحدة لجائحة کورونا: دراسة تحليلية لموقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع الاليکترونى، ومنصتها على الفيسبوک

Page 613-651
أسماء أبو بکر الصديق حسن حجازي