EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

2.

معالجة المواقع الإلکترونية لبرامج الإصلاح الإقتصادي في مصر من منظور النُّخب المصرية

Pages 1-32
غادة موسى ابراهيم صقر

3.

مصداقية صفحات الصحف المصرية على الفيسبوک وقت أزمة کورونا لدى الجمهور المصري :

Pages 33-82
فلورا إکرام

4.

معالجة الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسکان المصرية لجائحة کورونا وعلاقتها بوعى الجمهور لها :

Pages 83-146
نسمة عبد الله مطاوع

5.

اعتماد المرأة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتمکينها في ضوء خطط التنمية المستدامة

Pages 149-193
جيلان شرف

6.

هاشتجات الأعمال الدرامية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتوحد الجمهور المصري مع شخصيات هذه الأعمال

Pages 195-264
أحمد أحمد عثمان

7.

اعتماد الجمهور على مقاطع فيديو الفضائيات العربية والأجنبية المتخصصة بشئون المرأة عبر التطبيقات الالکترونية المرئية في معرفة اهتمامات المرأة واتجاهاته نحوها

Pages 265-308
أسماء الجيوشي مختار

8.

دوافع تعرض المراهقات للقنوات الفضائية العربية الغنائية المتخصصة وانعکاساتها الاجتماعية

Pages 309-344
حسين جاسم جابر

9.

مشاهدة المسلسلات عبر الشاشات البديلة وتأثيرها على مشاهدة التليفزيون التقليدي

Pages 345-384
ريـم الشـريـف

10.

استخدامات الجمهور المصري لبرامج السهرة الأمريکية وتأثيراتها عليه

Pages 385-424
عمر الإبياري

11.

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Pages 427-489
أحمد خطاب

12.

الاعتماد على تويتر کمصدر للأخبار وإدراک مصداقيته لدى المستخدمين من الجمهور المصري

Pages 491-535
نرمين على عجوة

13.

کلنا مسئول: إسهام الشباب الجامعي السعودي في تعزيز الأمن الفکري على وسائل التواصل الاجتماعي

Pages 537-584
ميسون أسامة السباعي

14.

أثر الشخصية الانبساطية على القيادة السياسية :

Pages 585-612
لارا حسين على البدري

15.

إدارة المنصات الإلکترونية الحکومية في دولة الإمارات العربية المتحدة لجائحة کورونا: دراسة تحليلية لموقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع الاليکترونى، ومنصتها على الفيسبوک

Pages 613-651
أسماء أبو بکر الصديق حسن حجازي