EKB Journal Management System

1.

الدور المستقبلي لمناهج رياض الاطفال في تنمية الوعي الاجتماعي في ضوء رؤية البرنامج الوطني للملكة 2030

Pages 660-699

2.

برنامج (فطن) ودورة في تنمية شخصية الطفل القيادية من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال

Pages 700-743

3.

آليات تفعيل دور رياض الأطفال في التربية علي المواطنة في ضوء المتغيرات المعاصرة

Pages 744-828

4.

برنامج مقترح قائم على الممارسة العملية باستخدام خبرات الطهى فى تنمية المفاهيم الإجتماعية لدى طفل الروضة فى ضوء متغيرات العصر وتحدياته

Pages 829-891

5.

الطرق المستخدمة في تنمية الاستعداد للكتابة لدى الأطفال المكفوفين في ضوء متغيرات الألفية الثالثة

Pages 892-912

6.

بناء القيم الاقتصادية لطفل الروضة وآثرها على اكتساب الطفل مفهوم الانتماء فى ضوء التنمية المستدامة

Pages 913-933

7.

رؤية مستقبلية قائمة على أنظمة التعليم النقالة لتعليم الأطفال ضعاف السمع لغة الإشارة

Pages 934-938

8.

آثر دمج أطفال الروضة فى التعلم على خفض السلوك الفوضوى

Pages 939-993

9.

تأثير الشكل واللون فى الإدراك البصرى للطفل

Pages 994-1009

10.

رؤى التغيير فى إدارة رياض الأطفال فى العالم العربى فى ضوء التنمية المستدامة

Pages 1010-1042

11.

فاعلية برنامج متعدد الوسائط لتنمية الثقافة المهنية لطفل الروضة

Pages 1043-1048

12.

آثر التدريبات الحسية فى تنمية بعض مفاهيم الفيزياء الكونية ومهارات التفكير لدى طفل الروضة فى ضوء التنمية المستدامة

Pages 1049-1075

13.

فاعلية السقالات التعليمية فى تنمية الوعى الصوتى لطفل الروضة

Pages 1076-1118

14.

دور البرامج التدريبية فى تنمية مهارات تصميم الأزياء لدى معلمات التأهيل المهنى لذوى الإحتياجات الخاصة

Pages 1119-1140

15.

تنمية التفكير الإبداعى للأطفال الصم فى ضوء إستخدام تقنية التطريز بالشرائط الستان

Pages 1141-1174

16.

فعالية تدريس وحدة مطورة فى ضوء متطلبات المشروع الدولى (PISA) فى تنمية الثقافة العلمية لتلاميذ الصف الاول الاعدادى

Pages 1175-1199

17.

دور الخامة فى ابتكار مشغولة فنية لطالبات رياض الأطفال

Pages 1200-1214

18.

فاعلية برنامج باستخدام البيئة الزراعية فى تنمية بعض مهارات التعبير الفنى والحركى لدى طفل الروضة

Pages 1215-1236

19.

التغذية وتاثيرها على النمو والتطور العقلى للأطفال فى مراحل الطفولة المبكرة

Pages 1237-1251

20.

برنامج لتنمية مهارات الصداقة بين الأطفال العاديين والأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال

Pages 1252-1289

21.

استخدام استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء التنمية المستدامة

Pages 1290-1324