EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2017, Issue 2, 2017, Page 660-1324  XML

1

الدور المستقبلي لمناهج رياض الاطفال في تنمية الوعي الاجتماعي في ضوء رؤية البرنامج الوطني للملكة 2030

Page 660-699

2

برنامج (فطن) ودورة في تنمية شخصية الطفل القيادية من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال

Page 700-743

3

آليات تفعيل دور رياض الأطفال في التربية علي المواطنة في ضوء المتغيرات المعاصرة

Page 744-828

4

برنامج مقترح قائم على الممارسة العملية باستخدام خبرات الطهى فى تنمية المفاهيم الإجتماعية لدى طفل الروضة فى ضوء متغيرات العصر وتحدياته

Page 829-891

5

الطرق المستخدمة في تنمية الاستعداد للكتابة لدى الأطفال المكفوفين في ضوء متغيرات الألفية الثالثة

Page 892-912

6

بناء القيم الاقتصادية لطفل الروضة وآثرها على اكتساب الطفل مفهوم الانتماء فى ضوء التنمية المستدامة

Page 913-933

7

رؤية مستقبلية قائمة على أنظمة التعليم النقالة لتعليم الأطفال ضعاف السمع لغة الإشارة

Page 934-938

8

آثر دمج أطفال الروضة فى التعلم على خفض السلوك الفوضوى

Page 939-993

9

تأثير الشكل واللون فى الإدراك البصرى للطفل

Page 994-1009

10

رؤى التغيير فى إدارة رياض الأطفال فى العالم العربى فى ضوء التنمية المستدامة

Page 1010-1042

11

فاعلية برنامج متعدد الوسائط لتنمية الثقافة المهنية لطفل الروضة

Page 1043-1048

12

آثر التدريبات الحسية فى تنمية بعض مفاهيم الفيزياء الكونية ومهارات التفكير لدى طفل الروضة فى ضوء التنمية المستدامة

Page 1049-1075

13

فاعلية السقالات التعليمية فى تنمية الوعى الصوتى لطفل الروضة

Page 1076-1118

14

دور البرامج التدريبية فى تنمية مهارات تصميم الأزياء لدى معلمات التأهيل المهنى لذوى الإحتياجات الخاصة

Page 1119-1140

15

تنمية التفكير الإبداعى للأطفال الصم فى ضوء إستخدام تقنية التطريز بالشرائط الستان

Page 1141-1174

16

فعالية تدريس وحدة مطورة فى ضوء متطلبات المشروع الدولى (PISA) فى تنمية الثقافة العلمية لتلاميذ الصف الاول الاعدادى

Page 1175-1199

17

دور الخامة فى ابتكار مشغولة فنية لطالبات رياض الأطفال

Page 1200-1214

18

فاعلية برنامج باستخدام البيئة الزراعية فى تنمية بعض مهارات التعبير الفنى والحركى لدى طفل الروضة

Page 1215-1236

19

التغذية وتاثيرها على النمو والتطور العقلى للأطفال فى مراحل الطفولة المبكرة

Page 1237-1251

20

برنامج لتنمية مهارات الصداقة بين الأطفال العاديين والأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال

Page 1252-1289

21

استخدام استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضة فى ضوء التنمية المستدامة

Page 1290-1324