iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 3, January 2021, Page 1-942
1
دور معلم التعليم الأساسي في دعم متطلبات التغيير الاجتماعي – الثقافي دراسة تحليلية بمحافظة الإسکندرية
Page
1-186
شيماء جبر عبدالله جبر الحبشي
View Article
|
PDF
31.21 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإسهام النسبى للتشوهات المعرفية والدعم الاجتماعى الأکاديمى المدرک والتعاطف الذاتى فى التنبؤ بالمناعة النفسية الأکاديمية لدى طلاب الجامعة
Page
187-299
أسماء حمزة محمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
17.05 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية مهارات التفکير المحوري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
Page
300-341
خالد ابراهيم
View Article
|
PDF
6.39 MB
|
View on SCiNiTO
4
العدالة الأکاديمية کما يدرکها الطلاب المعلمون وعلاقتها بکل من دافعية الإنجاز و فعالية الذات الأکاديمية لديهم
Page
342-389
هناء رفعت عبد اللطيف عليوه
View Article
|
PDF
8.26 MB
|
View on SCiNiTO
5
التعليم والتنافسية في کوريا الجنوبية وإمکانية الإفادة منها في تطوير التعليم قبل الجامعي في مصر
Page
390-530
أحمد محمد نبوي حسب النبي
View Article
|
PDF
22.11 MB
|
View on SCiNiTO
6
تضمين مفاهيم التکيف مع التغير المناخي في ضوء اتجاه (STEAM) في مناهج المدارس الثانوية للمتفوقين في العلوم والتکنولوجيا
Page
531-594
تفيده سيد أحمد غانم
View Article
|
PDF
9.16 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج مقترح في قضايا الأمن الفکري قائم علي الرحلات المعرفية عبر الويب لتنمية بعض القيم الأمنية ومهارات الثقافة الرقمية لدي طلاب کلية التربية شعبة التاريخ
Page
595-721
سلوى محمد عمار
View Article
|
PDF
21.61 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج إلکتروني مقترح في الجغرافيا في ضوء أبعاد السيادة الغذائية العربية لتنمية التفکير الاستراتيجي والمفاهيم الاقتصادية للتضامن العربي والوعي بالأمن الغذائي العربي المستدام لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
722-785
جمال حسن السيد إبراهيم
View Article
|
PDF
12.75 MB
|
View on SCiNiTO
9
أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة على التفکير التصميمي لتنمية أبعاد الأمن الأسري ومهارات مواجهة ضغوط الحياة لدى الفتيات في دور الرعاية
Page
786-847
أماني منتصر
View Article
|
PDF
10.87 MB
|
View on SCiNiTO
10
The Effectiveness of Digital Transformation of Learning on Students' Learning Experience, Students' Engagement and Perceived Intellectual Competence: A Mixed-Method Approach
Page
848-890
محمد مصطفى عبد الحميد محمد عليوة
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
11
The Effectiveness of WhatsApp-Mediated Learning Activities in Developing EFL Higher Education Students’ Writing
Page
891-942
ياسر احمد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO