EKB Journal Management System

1.

فعالية برنامج علاجي سلوکي جدلي في تخفيف بعض أعراض اضطراب الوسواس القهري لدى طلبة الجامعة "دراسة حالة"

Pages 1-70
أحمد سمير

2.

فعالية الإرشاد النفسي الديني في خفض الخيانة الزوجية الإلکترونية لدى عينة من الشباب المتزوجين المتنازعين

Pages 71-115
رحاب يحيى أحمد

3.

الرضا الزواجي وعلاقته بالصحة النفسية لدى العاملين في جامعة الطفيلة التقنية

Pages 116-146
لما القيسي

4.

الصورة الاجتماعية کمتغير وسيط بين الاغتراب الأکاديمي والازدهار المعرفي لدى طلاب الجامعة

Pages 147-191
Ahmed Ramadan Ali

5.

متطلبات تطوير محتوى الموقع الإلکتروني لکلية التربية بأسيوط لتحقيق الميزة التنافسية في مجال إعداد معلم STEM (دراسة ميدانية)

Pages 192-333
أمل على محمود سلطان

6.

تطوير المسئولية المجتمعية لکليات التربية بمصر في ظل جائحة کورونا (کوفيد-19) على ضوء مدخل اليقظة الاستراتيجية

Pages 334-439
ايلين زکي; فيفيان باسيلي

7.

فاعلية تعلم الکيمياء القائم على السياق Context based chemistry في تنمية التنور الکيميائي Chemical literacy لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 440-498
دعاء سعید محمود إسماعيل

8.

تقويم وحدات البرمجة بمقررات الحاسب وتقنية المعلومات للمرحلة الثانوية في ضوء مهارات التفکير الحاسوبي

Pages 499-532
عبد الله العقاب; هدى العتيبى

9.

استخدام أنماط الإنفوجرافيک فى تدريس الرياضيات لتنمية التصور البصرى المکاني و اکتساب المفاهيم الرياضية لدى أطفال الروضة

Pages 533-588
على محمد غريب عبد الله

10.

سيناريوهات مقترحة لتحقيق النجاح الاستراتيجي للمدارس الثانوية في ضوء مدخل محفظة الموارد البشرية– دراسة حالة

Pages 589-678
نجلاء عبد التواب عيسى

11.

أثر العلاقة بين أنماط المحاکاة ثلاثية الأبعاد في الواقع المعزز واستخدام البيان العملي على تنمية الأداء المهارى لطالبات الدراسات العليا

Pages 679-751
نهير طه حسن محمد محمد

12.

التعقل کمتغير مُعدل للعلاقة بين إدمان الهاتف الذکي وکل من القلق والاکتئاب ونوعية النوم

Pages 752-833
سيد أحمد محمد الوکيل

13.

Efficacité de la stratégie des classes inversées dans le développement de l’achèvement et de l’autorégulation de l’apprentissage auprès des étudiants de la faculté de pédagogie فاعلية استراتيجية الفصول المعکوسة في تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب کلية التربية

Pages 834-863
وليد صبحى عبد الحميد العدل