EKB Journal Management System

1.

استخدام نموذج الاستجابات المتدرجة في تطوير مقياس قلق الإصابة بفيروس کورونا (کوفيد 19) وتحوراته والتحقق من اللاتغاير في بارامترات مفرداته وفقًا لبعض المتغيرات الديموغرافية

Pages 1-37
محمد عبد الوهاب

2.

تحسين السمعة الإستراتيجية للمدارس الابتدائية في ضوء بعض التصنيفات العالمية للتعليم

Pages 38-116
وليد محمد عبدالحليم علي

3.

معايير مقترحة للتميز الأکاديمي للجامعات المصرية في ضوء النموذج الأوروبي للتميز (جامعة القاهرة أنموذجًا)

Pages 117-252
عبدالتواب سيد عيسي يوسف

4.

تطوير التعليم الثانوي العام بجمهورية مصر العربية على ضوء خبرات بعض الدول

Pages 253-324
حنان عبدالستار محمود; سحر عیسى محمد خلیل

5.

دراسة مقارنة لتمويل التعليم الثانوي العام في فنلندا وهولندا وإمکانية الإفادة منه في مصر.

Pages 325-525
أحمد محمد نبوي حسب النبي

6.

توظيف بحوث الفعل فى حل بعض المشکلات الصفية وتحسين فاعلية الذات الاکاديمية لدى طلاب شعب التعليم الصناعى بکلية التربية – جامعة حلوان

Pages 526-586
لمياء محمد على حمزة

7.

فاعلية الإنفوجرافيک التفاعلي في تدريس التسويق علي تنمية المفاهيم التسويقية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري .

Pages 587-684
زينب السيد إبراهيم أحمد المنشاوي المنشاوي

8.

فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الفارقي في تدريس علم النفس لتنمية القيم ومهارات جودة الحياة النفسية لدى طلاب کلية التربية شعبة علم النفس

Pages 685-759
رغدة عبد الحفيظ غانم

9.

" درجة ممارسة الطلاب المعلمين تخصص اللغة العربية بکلية التربية جامعة الفيوم لمهارات التعلم عن بعد في ضوء جائحة کورونا وأثرها على تنمية استيعابهم العلمي.

Pages 760-833
محمد أحمد عويس

10.

استخدام تطبيقات التعلم النقال فى تدريس مقرر طرق التدريس لتنمية العمق المعرفى والتقبل التکنولوجى والصمود الأکاديمى لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة الجغرافيا بکلية التربية

Pages 834-945
رضى السيد شعبان إسماعيل