| 1. | الإسهام النسبي لأبعاد مفهوم الذات في سلوک التنمر المدرسي والطفو الأکاديمي | |
| Pages 1-52 | ||
| لولوة صالح الرشيد | ||
| 2. | فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض المهارات المعرفية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية في المرحلة الابتدائية | |
| Pages 53-108 | ||
| سهير محمد التوني | ||
| 3. | اللجلجة وعلاقتها بإساءة المعاملة لدى الأطفال | |
| Pages 109-148 | ||
| وفاء فکري على | ||
| 4. | آليات الحماية الاجتماعية للمرأة المصرية : دراسة على عينة من النساء الفقيرات | |
| Pages 149-194 | ||
| أيمن القرنفيلي | ||
| 5. | التقديم والتأخير في شعر وضّاح اليمن، وأثره على الترکيب والدلالة | |
| Pages 195-250 | ||
| عبدالله المحمدي محمد ربيع | ||
| 6. | السياق بين البلاغة العربية والنظرية التداولية في خطب سيدنا عمر بن الخطاب | |
| Pages 251-280 | ||
| ولاء محمد إبراهيم أبو الخير | ||
| 7. | WAR, Containment and Animal Metaphors in Slave Narratives | |
| Pages 1-30 | ||
| Amal ahmed Essa Gami | ||
| 8. | The Psychological Services in Schools of Kuwait (The Tasks and Duties of a Psychologist) | |
| Pages 31-54 | ||
| Mosaad Abo Al-dyiar | ||