iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 104, Issue 3, October 2018, Page 3-272
1
الاحتياجات التدريبية المهنية اللازمة لمعلمات اللغة العربية بالمرحلة الثانوية في نجران على ضوء التحدّيات العلمية والتقنية المعاصرة
Page
3-44
أماني علي محمد إبراهيم الوليدي
View Article
|
PDF
461.39 K
|
View on SCiNiTO
2
تصميم برنامج للتعلم التشارکي الإلکتروني في بيئة تعلم اجتماعي وأثره على تنمية مهارات البرمجة في مادة الحاسب الآلى لطلاب المرحلة الثانوية
Page
45-86
نهلة مصباح الهادى معاوي
View Article
|
PDF
973.52 K
|
View on SCiNiTO
3
متطلبات تحقيق التکامل المعرفي في العلوم التربوية (قسم التربية الإسلامية بکلية التربية جامعة الأزهر نموذجا)
Page
87-126
محمد على محمد حسن
View Article
|
PDF
523.65 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر برنامج قائم على البرمجة اللغوية العصبية فى تحسين جودة الحياة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي
Page
126-154
آية مصطفى زکريا أحمد قشطة
View Article
|
PDF
402.46 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على تدريب الحواس لتحسين المهارات اللغوية لدى التلاميذ المعاقين عقليًا (القابلين للتعلم)
Page
155-186
عزة عبدربه نجا مصطفى مصطفى
View Article
|
PDF
463.01 K
|
View on SCiNiTO
6
العوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية
Page
187-222
هديل السيد عثمان السيد السيد
View Article
|
PDF
440.85 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج تدريبي في تنمية الصور الذهنية لدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
223-242
حامد مصطفى أحمد المنجي
View Article
|
PDF
467.2 K
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج تدريبي في تنمية الوعي الانفعالي لدي أطفال اضطراب التوحد
Page
243-272
عبير السيد محمد أحمد
View Article
|
PDF
432.56 K
|
View on SCiNiTO
9
A Proposed Flipped Learning Approach-Based Training Program to Develop the In-service Teachers’ EFL Teaching Skills
Page
3-18
محمد جمال عطية
View Article
|
PDF
310.75 K
|
View on SCiNiTO
10
Cooperativeness, Implicature, and Neo-Gricean Pragmatics in Tim O'Brien's Works
Page
19-38
دينا احمد سلطان
View Article
|
PDF
350.65 K
|
View on SCiNiTO