EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 104, Issue 3, October 2018, Page 3-272  XML

1

الاحتياجات التدريبية المهنية اللازمة لمعلمات اللغة العربية بالمرحلة الثانوية في نجران على ضوء التحدّيات العلمية والتقنية المعاصرة

Page 3-44
أماني علي محمد إبراهيم الوليدي

2

تصميم برنامج للتعلم التشارکي الإلکتروني في بيئة تعلم اجتماعي وأثره على تنمية مهارات البرمجة في مادة الحاسب الآلى لطلاب المرحلة الثانوية

Page 45-86
نهلة مصباح الهادى معاوي

3

متطلبات تحقيق التکامل المعرفي في العلوم التربوية (قسم التربية الإسلامية بکلية التربية جامعة الأزهر نموذجا)

Page 87-126
محمد على محمد حسن

4

أثر برنامج قائم على البرمجة اللغوية العصبية فى تحسين جودة الحياة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي

Page 126-154
آية مصطفى زکريا أحمد قشطة

5

فاعلية برنامج قائم على تدريب الحواس لتحسين المهارات اللغوية لدى التلاميذ المعاقين عقليًا (القابلين للتعلم)

Page 155-186
عزة عبدربه نجا مصطفى مصطفى

6

العوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية

Page 187-222
هديل السيد عثمان السيد السيد

7

فعالية برنامج تدريبي في تنمية الصور الذهنية لدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 223-242
حامد مصطفى أحمد المنجي

8

فعالية برنامج تدريبي في تنمية الوعي الانفعالي لدي أطفال اضطراب التوحد

Page 243-272
عبير السيد محمد أحمد

9

A Proposed Flipped Learning Approach-Based Training Program to Develop the In-service Teachers’ EFL Teaching Skills

Page 3-18
محمد جمال عطية

10

Cooperativeness, Implicature, and Neo-Gricean Pragmatics in Tim O'Brien's Works

Page 19-38
دينا احمد سلطان