EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 3.2 - Serial Number 2, March 2021  XML

1

" أثر التدريب على المرونة المعرفية وإدارة الذات فى تنمية شخصيات التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم" The Effect of Training on Cognitive Flexibility and self-Management Skills on Developing Educable Mentally Handicapped Pupils

Page 29-70
عبدالله عبدالنبى عبدالله مصطفى; أحمد على بديوى محمد

2

أثر اختلاف توظيف نمطي الواقع المعزز (الصورة / الکيو آر کود) في الاختبارات التکوينية الإلکترونية على تنمية التحصيل الأکاديمي والمرونة النفسية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Impact of Using Augmented Reality Pattern (Picture / QR code) in The Formative Electronic Quizzes on improving the Academic Achievement and the Psychological Resilience for Educational

Page 71-166
محمود محمد حسين أحمد

3

المناخ التنظيمي في المعاهد التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالخارج وعلاقته بالاستغراق الوظيفي لدى العاملين بها

Page 167-247
عبدالله بن مشبب الأحمري

4

النمذجة البنائية للعلاقات بين التقييم الذاتي والكفاءة الذاتية والتعلم المنظم ذاتيًّا وتقدير الذات لدى طلاب الكليات الصحية The structural modeling of the relationships between self-assessment self-efficacy self-regulated learning and self-esteem among students of health colleges

Page 249-282
سعود بن شايش بشير العنزي

5

The Effectiveness of an Online Training Programme in Developing Secondary School EFL Teachers’ Alternative Assessment Literacy فعالية برنامج إليکترونى لتنمية مهارات التقويم البديل لدى معلمى اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية

Page 1-44
Mahmoud Abdelaziz Farag; Ahmed Hassan Seifeddin; Mohamed Farrag Badawi; Eman Mohamed Eldeeb