iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات کتابة القصة القصيرة في اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية A Program based on Blended Learning to Develop Creative Writing skills in the Arabic language for Preparatory School Pupils
Pages
1-26
احمد صالح سيد علي علي
View Article
PDF
756.23 K
2.
تنمية مهارات الکتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء البنائية الاجتماعية Developing writing skills for primary school students in light of social constructivism
Pages
27-60
جابر حمدي
View Article
PDF
665.76 K
3.
اثر برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية المهارات الموسيقية لمشرفي التربية الموسيقية في دولة الکويت The effect of a program based on blended learning in developing the musical skills of music education supervisors in the State of Kuwait
Pages
61-160
ريم المبارک; وفاء کفافي; داوود جميعي
View Article
PDF
1.85 M
4.
استخدام الانفوجرافيک لتنمية التفکير الزمني والبحث التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي Using infographics to develop chronological thinking and
Pages
161-196
شيرين خضر; dr.elham belal; سامح عبد الخالق
View Article
PDF
676.91 K