1. | الحد من اضطراب النشاط الزائد للأطفال التوحديين ذوي الأداء الوظيفي المرتفع باستخدام جداول النشاط المصورة | |
Pages 1-31 | ||
أ / رهام مصطفي عبد المالك حسن | ||
2. | فاعلية برنامج تدريبي قائم على الإنفوجرافيك الثابت في تنمية الذكاء البصري- المكاني لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمحافظة الأحساء | |
Pages 32-52 | ||
د / سيد ابراهيم علي | ||
3. | الإسهام النسبي لمهارات التنظيم الذاتي في الأساليب الدافعية وفق نموذج (أريكس) لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
Pages 53-87 | ||
أ.د/ أحمد زکريا حجازى | ||
4. | الإسهام النسبي لكل من كفاءة المواجهة والازدهار النفسي في التنبؤ بالتعقل النفسي لدى الطالب المعلم | |
Pages 88-120 | ||
دكتور محمود محمد محمود يسن | ||
5. | الخصائص السيكومترية لمقياس أنماط التعلق الوالدي لتلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Pages 121-142 | ||
أ/ وليد صلاح على عبد الباقى | ||