1. | فاعلية موقع ويب قائم على نموذج عمق المعرفة في تنمية مستويات العمق المعرفي المرتبط بمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 3-47 | ||
سعودى صالح عبد العليم حسن; وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي | ||
2. | استخدام نموذج سامر (SAMR) لدمج الفصول الإفتراضية في التدريس وأثره على تنمية المهارات الرقمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب کلية التربية (التحليلين/ الکليين) | |
Pages 49-115 | ||
شيماء سمير فهيم على | ||
3. | تطوير اختبارات إلکترونية بنائية تکيفية وفقًا لمستوى سعة الانتباه وأثرها في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والرضا عنها لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية | |
Pages 117-217 | ||
محمد السيد النجار; طارق عبد المنعم حجازي | ||
4. | التفاعل بين نمط تقديم الأنشطة العلمية (فردي-تشاركي) وأسلوب التعلم (نشط –تأملي) في بيئة تعليمية مقلوبة سلسة واثرة على تحقيق بعض نواتج التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
Pages 219-297 | ||
سحر محمد السيد | ||