1 | أنماط الرواية (الراوي، الشخصيات، الراوي والشخصيات) في القصة الرقمية وأثرها على تنمية الثقافة العلمية وحب الاستطلاع لدى أطفال الروضة . | |
Page 31-75 | ||
ايمان على محمد متولى | ||
2 | نمطا التعليق المصاحب للفيديو التفاعلي ببيئة المقررات الكثيفة واسعة الانتشار على الخط وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الفيديو الرقمي وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم . | |
Page 75-196 | ||
غادة ربيع محمد خليفه | ||
3 | أثر اختلاف أنماط التطبيقات المصغرة Widgets (المنبثقة / النقاط النشطة/ الكروت المقلوبة) في الكتاب الإلكتروني التفاعلي على تنمية بعض مهارات التحول الرقمي والتقبُّل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين | |
Page 197-322 | ||
منال السعيد محمد سلهوب; اسماء يوسف حجاج إبراهيم | ||
4 | نمط تدفق المعلومات البصرية في الإنفوجرافيك الثابت في بيئة الفصل المعكوس وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي وضبط العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية | |
Page 323-415 | ||
رشا عزالدين الوتيدي | ||