EKB Journal Management System

1.

مقدمة العدد


2.

فهرس المجلد (87) العدد الثالث الجزء (الثاني) يوليو 2022م


3.

القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية"

Pages 1-47
فاطمة سامي ناجي عبد العزيز

4.

.التحالفات الاستراتيجية الجامعية لتحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة ماليزيا الاتحادية" دراسة مقارنة"

Pages 48-189
صابرين نشأت عبد الرازق عبد اللاه

5.

.الحساسية الانفعالية الإيجابية والسلبية لدى مرتفعات ومنخفضات الذكاء الاجتماعي من أمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في الريف والحضر

Pages 190-295
ممدوح محمود مصطفى بدوي

6.

الاغتراب النفسي وقلق المستقبل كمتنبئين بمستوى الذكاء الثقافي لدى الطلاب الدوليين بجامعة الأزهر

Pages 296-391
محمود أحمد عبد الوهاب محمد

7.

فعالية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات تقرير المصير في خفض الكمالية العصابية لدى الموهوبين الصم

Pages 392-480
إيمان إبراهيم أحمد السيد عطية

8.

.تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على تحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 485-582
محمود محمد على عتاقي; سيد سيد أحمد غريب

9.

تأثير تناول اوميجا (3) على سرعة الاستشفاء بعد حمل المباراة لناشئي كرة القدم

Pages 583-615
منتصر خلف محمود; احمد طه أبو الفتوح; حمادة جابر محمد

10.

الإسهام النسبي لمكونات الذاكرة العاملة في التنبؤ بصعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي

Pages 616-685
سماح أبو السعود رسلان

11.

الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة

Pages 686-724
هبه حسن إبراهيم

12.

فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Pages 725-840
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي

13.

Using Mobile Augmented Reality Applications for Enhancing EFL Writing Skills of Early Childhood Education Students and their Engagement

Pages 1-61
Samah Rizk R. Al-Refaey

14.

مبررات قبول ورفض تدريس الفلسفة في الصفوف الأولية من وجهة نظر المعلمات

Pages 841-880
فاطمة الفيفي