EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 87, Issue .3 - Serial Number 3, July 2022 (يوليو ج(2))  XML

1

مقدمة العدد


2

فهرس المجلد (87) العدد الثالث الجزء (الثاني) يوليو 2022م


3

القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية"

Page 1-47
فاطمة سامي ناجي عبد العزيز

4

.التحالفات الاستراتيجية الجامعية لتحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة ماليزيا الاتحادية" دراسة مقارنة"

Page 48-189
صابرين نشأت عبد الرازق عبد اللاه

5

.الحساسية الانفعالية الإيجابية والسلبية لدى مرتفعات ومنخفضات الذكاء الاجتماعي من أمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في الريف والحضر

Page 190-295
ممدوح محمود مصطفى بدوي

6

الاغتراب النفسي وقلق المستقبل كمتنبئين بمستوى الذكاء الثقافي لدى الطلاب الدوليين بجامعة الأزهر

Page 296-391
محمود أحمد عبد الوهاب محمد

7

فعالية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات تقرير المصير في خفض الكمالية العصابية لدى الموهوبين الصم

Page 392-480
إيمان إبراهيم أحمد السيد عطية

8

.تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على تحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 485-582
محمود محمد على عتاقي; سيد سيد أحمد غريب

9

تأثير تناول اوميجا (3) على سرعة الاستشفاء بعد حمل المباراة لناشئي كرة القدم

Page 583-615
منتصر خلف محمود; احمد طه أبو الفتوح; حمادة جابر محمد

10

الإسهام النسبي لمكونات الذاكرة العاملة في التنبؤ بصعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي

Page 616-685
سماح أبو السعود رسلان

11

الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة

Page 686-724
هبه حسن إبراهيم

12

فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 725-840
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي

13

Using Mobile Augmented Reality Applications for Enhancing EFL Writing Skills of Early Childhood Education Students and their Engagement

Page 1-61
Samah Rizk R. Al-Refaey

14

مبررات قبول ورفض تدريس الفلسفة في الصفوف الأولية من وجهة نظر المعلمات

Page 841-880
فاطمة الفيفي