iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 87, Issue .3 - Serial Number 3, July 2022 (يوليو ج(2))
1
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المجلد (87) العدد الثالث الجزء (الثاني) يوليو 2022م
View Article
|
PDF
643.63 K
|
View on SCiNiTO
3
القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية"
Page
1-47
فاطمة سامي ناجي عبد العزيز
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
.التحالفات الاستراتيجية الجامعية لتحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة ماليزيا الاتحادية" دراسة مقارنة"
Page
48-189
صابرين نشأت عبد الرازق عبد اللاه
View Article
|
PDF
2.39 MB
|
View on SCiNiTO
5
.الحساسية الانفعالية الإيجابية والسلبية لدى مرتفعات ومنخفضات الذكاء الاجتماعي من أمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في الريف والحضر
Page
190-295
ممدوح محمود مصطفى بدوي
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO
6
الاغتراب النفسي وقلق المستقبل كمتنبئين بمستوى الذكاء الثقافي لدى الطلاب الدوليين بجامعة الأزهر
Page
296-391
محمود أحمد عبد الوهاب محمد
View Article
|
PDF
2.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات تقرير المصير في خفض الكمالية العصابية لدى الموهوبين الصم
Page
392-480
إيمان إبراهيم أحمد السيد عطية
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
8
.تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على تحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
485-582
محمود محمد على عتاقي; سيد سيد أحمد غريب
View Article
|
PDF
3.4 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير تناول اوميجا (3) على سرعة الاستشفاء بعد حمل المباراة لناشئي كرة القدم
Page
583-615
منتصر خلف محمود; احمد طه أبو الفتوح; حمادة جابر محمد
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
10
الإسهام النسبي لمكونات الذاكرة العاملة في التنبؤ بصعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي
Page
616-685
سماح أبو السعود رسلان
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
11
الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة
Page
686-724
هبه حسن إبراهيم
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
725-840
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي
View Article
|
PDF
2.88 MB
|
View on SCiNiTO
13
Using Mobile Augmented Reality Applications for Enhancing EFL Writing Skills of Early Childhood Education Students and their Engagement
Page
1-61
Samah Rizk R. Al-Refaey
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
14
مبررات قبول ورفض تدريس الفلسفة في الصفوف الأولية من وجهة نظر المعلمات
Page
841-880
فاطمة الفيفي
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO