iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 6, June 2022
1
المعلومات الاولية للعدد
View Article
|
PDF
552.66 K
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
150.67 K
|
View on SCiNiTO
3
Table of Contents
View Article
|
PDF
128.89 K
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجية مقترحة قائمة على التفاعل بين التَّنَاص والخرائط الدلالية لتنمية الفهم العميق والتفکير التناظري فيما وراء النّص لدى طلاب المستوى الأول الثانوي بمدارس النيل المصرية
Page
1-52
أسامة سالمان
View Article
|
PDF
879.04 K
|
View on SCiNiTO
5
الدور الوسيط للتجنب التجريبي بين الاحتراق النفسي وکل من القلق والاکتئاب لدى معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
Page
53-101
د أحمد أبوزيد
View Article
|
PDF
984.45 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التعلم الخبراتى لـ Kolb في التفکير الاستراتيجي لدى طلاب الجامعة
Page
102-138
أحمد کيشار
View Article
|
PDF
876.18 K
|
View on SCiNiTO
7
البنية العاملية لمقياس التدفق النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية بجامعة الباحة
Page
139-192
بندر حمدان الزهراني الزهراني
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
8
الاسهام النسبي للشخصية الأخلاقية وأنماط الدافعية وما وراء السلوک في السلوک الاجتماعي الإيجابي لدي طلاب الجامعة
Page
193-280
هناء محمد زکي فتح الله
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر التفاعل بين مستويين لکثافة التلميحات البصرية بالإنفوجرافيک فى التعلم الإلکترونى المصغر بالويب النقال والأسلوب المعرفى على تنمية التحصيل والتفکير البصرى والکفاءة الذاتية لدى الطالبات المعلمات
Page
281-415
أميرة محمد المعتصم الجمل
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
10
اتجاهات معلمات العلوم بالمرحلة المتوسطة في إدارة تعليم صبيا نحو استخدام التعلم النقال أثناء جائحة کورونا في العملية التعليمية
Page
416-444
محمد بن ناصر عقيل آل إبراهيم; نوال عبد الله قاسم نمازي
View Article
|
PDF
728.59 K
|
View on SCiNiTO