EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 6, June 2022  XML

1

المعلومات الاولية للعدد


2

فهرس المحتويات


3

Table of Contents


4

استراتيجية مقترحة قائمة على التفاعل بين التَّنَاص والخرائط الدلالية لتنمية الفهم العميق والتفکير التناظري فيما وراء النّص لدى طلاب المستوى الأول الثانوي بمدارس النيل المصرية

Page 1-52
أسامة سالمان

5

الدور الوسيط للتجنب التجريبي بين الاحتراق النفسي وکل من القلق والاکتئاب لدى معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم

Page 53-101
د أحمد أبوزيد

6

فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التعلم الخبراتى لـ Kolb في التفکير الاستراتيجي لدى طلاب الجامعة

Page 102-138
أحمد کيشار

7

البنية العاملية لمقياس التدفق النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية بجامعة الباحة

Page 139-192
بندر حمدان الزهراني الزهراني

8

الاسهام النسبي للشخصية الأخلاقية وأنماط الدافعية وما وراء السلوک في السلوک الاجتماعي الإيجابي لدي طلاب الجامعة

Page 193-280
هناء محمد زکي فتح الله

9

أثر التفاعل بين مستويين لکثافة التلميحات البصرية بالإنفوجرافيک فى التعلم الإلکترونى المصغر بالويب النقال والأسلوب المعرفى على تنمية التحصيل والتفکير البصرى والکفاءة الذاتية لدى الطالبات المعلمات

Page 281-415
أميرة محمد المعتصم الجمل

10

اتجاهات معلمات العلوم بالمرحلة المتوسطة في إدارة تعليم صبيا نحو استخدام التعلم النقال أثناء جائحة کورونا في العملية التعليمية

Page 416-444
محمد بن ناصر عقيل آل إبراهيم; نوال عبد الله قاسم نمازي