EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 61, Issue 2, April 2022, Page 603-1184  XML

1

استراتيجيات خطاب المواقع الإلکترونية للمؤسسات الحکومية نحو المبادرات الوطنية- دراسة تحليلية

Page 603-672
علي حمودة جمعة; محمد حسني حسين محروص

2

الدلالة السياسية لموقعية « نحن» و« هم» عند بعض کتَّاب المقال الصحفي التحليلي - في ضوء نظرية العدوانية

Page 673-716
رضا عکاشة

3

تعرض الشباب المصري للإنفوجرافيک في المواقع الإخبارية حول المبادرات الرئاسية وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحکومي

Page 717-808
إبراهيم محمد أبو المجد فرج

4

اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الخاصة بمحدودي الدخل عبر الصفحات الرسمية ودورها في التوعية بالمبادرات الوطنية- مبادرة القضاء على العشوائيات أنموذجًا

Page 809-858
أحمد محمد عبد الله سليم

5

سينوغرافيا فضاءات الهوية والتمثيلات الفنية بصور موکب نقل المومياوات الملکية عبر المواقع الإلکترونية العالمية- دراسة تحليلية

Page 859-906
أبوالحسن راشد علي أحمد رشد الزير

6

تغطية عملية التحول الرقمي بمواقع الصحف الإلکترونية المصرية في ضوء تحقيق رؤية مصر 2030- دراسة تطبيقية.

Page 907-956
مهيرة عماد فتحي محمد السباعي

7

تَأثير المواَطنة الرَقمية للأبنَاء ووالديهِم على الاِتصال الأُسري المُباشر لَديهِم: تحليل ثُنائي باستخدام نَموذج الترابُط بَين المُمثل والشريک

Page 957-1024
أحمد جمال حسن محمد

8

الصورة المُدرکة لرؤية مصر 2030 وانعکاساتها على تقييم الجمهور لأداء الدولة المصرية: دراسة کيفية

Page 1025-1076
ماهيتاب جمال

9

أنسنة الخطاب الإعلامي لتعزيز الأمن الفکري ودعم أهداف التنمية المستدامة: رؤية إعلامية عربية مقترحة لإعادة الهيکلة

Page 1077-1144
هنادي محمد السعيد

10

القيم المتضمنة في المسلسلات الکورية وعلاقتها بالجانب المعرفي والاجتماعي للشباب المصري الجامعي- دراسة تطبيقية

Page 1145-1184
ندى سعد عيد جلال