EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 34, Issue 132.4, January 2023 (ج4(المکتبات والمعلومات والإعلام))  XML

1

إتجاهات الجمهور نحو معالجة الدراما التليفزيونية لقضايا ومشکلات إستخدام مواقع التواصل الإجتماعى

Page 3-55
غادة عبد الوهاب عبد العال محمد

2

التنوع الإعلامي في بيئة الأخبار المحلية الرقمية -دراسة تحليلية

Page 3-37
ريم فؤاد

3

دور برامج التليفزيون المحلى فى توعية مشاهديها بمشروعات التنمية القومية فى جمهورية مصر العربية (دراسة تطبيقية)

Page 53-69
faten hassan

4

المسؤولية الاجتماعية للقوى الناعمة المحلية في مواجهة تداعيات جائحة کورونا واتجاهات الجمهور المصري نحو فاعليتها (دراسة تطبيقية)

Page 3-42
غادة خليل

5

فاعلية التسويق عبر تطبيقات الهاتف المحمول في الترويج لمنتجات الشرکات

Page 3-36
سارة محمد علي موسي

6

اتجاهات الصحف العربية نحو السياسة الخارجيه المصرية بعد ثورة 30 يونيو" دارسة تحليلية"

Page 3-29
زينب أنور ميزار ميزار

7

دور الهاشتاج في تشکيل اتجاهات الشباب نحو لأحداث الجارية

Page 109-154
داليا عبدالرؤوف

8

اتجاهات الجمهور نحو الاتصالات التسويقية للمؤسسات الخيرية عبر شبکات التواصل الاجتماعي

Page 3-21
دعاء رشاد السيد حسن

9

دور العلاقات العامة الرقمية في إدارة سمعة الجامعات الخاصة المصرية (دراسة ميدانية)

Page 3-35
أحمد خالد أحمد الشربينى

10

دور المسلسلات المدبلجة الترکية والهندية في تشکيل صورة شريک الحياة لدى الشباب المصري _ دراسة تطبيقية  

Page 3-29
ياسمين بدر محمد يوسف السيسي

11

استخدامات الشباب المصري لليوتيوب وعلاقته باتجاهاتهم نحو جائحة کورونا "دراسة تطبيقية"

Page 53-76
بسمة عبد الحي أحمد البلاّط البلاّط

12

أطر التحريض الإعلامي في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الشباب المصري نحو القضايا المجتمعية

Page 3-60
هالة الألفي

13

اتجاهات الصفوة المصرية نحو معالجة الفضائيات الإخبارية الدولية لقضايا الفساد

Page 39-63
آية محمد الشافعي

14

دور الإذاعات المحلية المصرية في تزويد المستمعين بالأحداث الجارية وعلاقتها بانتمائهم للوطن "دراسة ميدانية"

Page 91-106
بسمه علاء الدين اسماعيل; أ.د/محمد معوض ابراهيم معوض ابراهيم; سحر مؤنس