EKB Journal Management System

1.

إتجاهات الجمهور نحو معالجة الدراما التليفزيونية لقضايا ومشکلات إستخدام مواقع التواصل الإجتماعى

Pages 3-55
غادة عبد الوهاب عبد العال محمد

2.

التنوع الإعلامي في بيئة الأخبار المحلية الرقمية -دراسة تحليلية

Pages 3-37
ريم فؤاد

3.

دور برامج التليفزيون المحلى فى توعية مشاهديها بمشروعات التنمية القومية فى جمهورية مصر العربية (دراسة تطبيقية)

Pages 53-69
faten hassan

4.

المسؤولية الاجتماعية للقوى الناعمة المحلية في مواجهة تداعيات جائحة کورونا واتجاهات الجمهور المصري نحو فاعليتها (دراسة تطبيقية)

Pages 3-42
غادة خليل

5.

فاعلية التسويق عبر تطبيقات الهاتف المحمول في الترويج لمنتجات الشرکات

Pages 3-36
سارة محمد علي موسي

6.

اتجاهات الصحف العربية نحو السياسة الخارجيه المصرية بعد ثورة 30 يونيو" دارسة تحليلية"

Pages 3-29
زينب أنور ميزار ميزار

7.

دور الهاشتاج في تشکيل اتجاهات الشباب نحو لأحداث الجارية

Pages 109-154
داليا عبدالرؤوف

8.

اتجاهات الجمهور نحو الاتصالات التسويقية للمؤسسات الخيرية عبر شبکات التواصل الاجتماعي

Pages 3-21
دعاء رشاد السيد حسن

9.

دور العلاقات العامة الرقمية في إدارة سمعة الجامعات الخاصة المصرية (دراسة ميدانية)

Pages 3-35
أحمد خالد أحمد الشربينى

10.

دور المسلسلات المدبلجة الترکية والهندية في تشکيل صورة شريک الحياة لدى الشباب المصري _ دراسة تطبيقية  

Pages 3-29
ياسمين بدر محمد يوسف السيسي

11.

استخدامات الشباب المصري لليوتيوب وعلاقته باتجاهاتهم نحو جائحة کورونا "دراسة تطبيقية"

Pages 53-76
بسمة عبد الحي أحمد البلاّط البلاّط

12.

أطر التحريض الإعلامي في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الشباب المصري نحو القضايا المجتمعية

Pages 3-60
هالة الألفي

13.

اتجاهات الصفوة المصرية نحو معالجة الفضائيات الإخبارية الدولية لقضايا الفساد

Pages 39-63
آية محمد الشافعي

14.

دور الإذاعات المحلية المصرية في تزويد المستمعين بالأحداث الجارية وعلاقتها بانتمائهم للوطن "دراسة ميدانية"

Pages 91-106
بسمه علاء الدين اسماعيل; أ.د/محمد معوض ابراهيم معوض ابراهيم; سحر مؤنس