1 | فعَّالية برنامج تدريبيّ قائم على بعض الوظائف التنفيذية في إكساب الانخراط الاجتماعي وخفض السلوك العدواني لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Page 17-78 | ||
رغدة أحمد حلمي محمود | ||
2 | برنامج تدريبي للطالبة المعلمة باستخدام الدراما الإبداعية لتنمية بعض قيم التنمية المستدامة لدى أطفال الحضانة في ضوء رؤية مصر 2030 | |
Page 79-214 | ||
عبير بكري فراج | ||
3 | فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية الحل الابتكاري لتنمية فاعلية الذات الإبداعية لدى لاعبى مشروع الموهبة الرياضية والبطل الاوليمبي | |
Page 215-268 | ||
ناصر محمد شعبان عبدالحميد عبدالله | ||
4 | برنامج قائم على البحث والتقصى لتنمية بعض المفاهيم المرتبطة بتغير المناخ لأطفال الروضة | |
Page 319-412 | ||
نجوى الصاوي | ||
5 | المعايير الفنية والتربوية لمواقع مشاركة مقاطع الفيديو التعليمية والاجتماعية الموجهة لأطفال الروضة (منصة اليوتيوب YouTube نموذجا) | |
Page 413-520 | ||
رانيا وجيه حلمى | ||
6 | أثر اختلاف نمط ممارسة المهام (موزعة – مركزة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات انتاج الواقع الافتراضي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة | |
Page 521-630 | ||
محمد محمود عطا | ||