EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 15, June 2024, Page 1-417 ((الجزء الأول))  XML

1

جودة أساليب تصميم واجهات المواقع الإخبارية وأثرها علي فعالية الموقع لدي المستخدمين.. دراسة شبة تجريبية

Page 1-50
منال محمد أبو المجد علي

2

انعكاس القيم الدينية في إعلانات المؤسسات الخيرية على إقبال الجمهور للتبرع: دراسة ميدانية

Page 51-94
عبده قناوي

3

المحاجة البلاغية في الخطابين العربي والدولي إزاء حرب غزة 2023: دراسة تحليلية للاستراتيجيات الخطابية في موقعي اليوم السابع وواشنطن بوست

Page 95-125
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

4

دور شبكات التواصل الاجتماعي في ترسيخ قيم المواطنة لدى الشباب السعودي (دراسة مسحية على عينة من شباب محافظة الأحساء)

Page 126-161
زكيه مكى; مريم بوطويبه

5

التسويق الابتكارى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى برامج ريادة الاعمال"دراسة سيميولوجية برنامج شارك مصر نموذجا"

Page 162-217
آمال محمد سعدى

6

خطاب المسؤولية الاجتماعية للإعلانات الخيرية عبر القنوات الفضائية المصرية وتقييم الخبراء لها

Page 218-258
محمد عبدالحليم حافظ

7

تطور الملصق الاعلانى فى ضوء الاتجاهات الفنية الحديثة ( دراسة تحليلية)

Page 259-279
أكرم محمد صلاح الدين أحمد عمر

8

"مضامين المؤثرين الإسلاميين عبر الفيسبوك وانعكاساتها على تعزيز الأمن الفكري لدى الشباب" دراسة تطبيقية

Page 280-359
إسماعيل عبد الرازق الشرنوبي

9

مقاطع فيديو المؤثرين influencers عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو اقتناء المنتجات المحلية مقاطعة المنتجات الأجنبية - دراسة تحليلية وميدانية

Page 360-417
محمود أحمد لطفي السيد