EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 16, December 2024, Page 1-398 (الجزء الأول)  XML

1

توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في بناء العلاقات العامة الشخصية دراسة تحليلية لعينة من حسابات الوزراء السعوديين في شبكةX

Page 1-37
عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر

2

اتجاهات خبراء الإعلام المصريين نحو تأثير التمويل على مؤسسات الإعلام الرقمي المصرية: دراسة ميدانية

Page 38-93
نبيل مصطفى محمد حسين جعفر

3

استراتيجيات التحول الرقمي وعلاقتها بمستوى الأداء المهني للقائم بالاتصال في الإذاعات الإقليمية

Page 94-149
محمود أحمد لطفي السيد

4

تأطير الخطاب الدعوي فى مواقع الصحف القومية المصرية

Page 150-196
شيماء أبومندور

5

التحليل الدلالى للصورة الثابتة في أوقات الحروب والأزمات الدوليـة عبـر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تحليلية"

Page 197-227
حسن النوبي حسن

6

اتجاهات الخبراء نحو توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلانات

Page 228-261
محمد حساني

7

أخلاقيات مقدمي البرامج على اليوتيوب وانعكاسها على الجمهور نحو القضايا المطروحة بها" "دراسة تحليلية "

Page 262-298
ألاء بهاء الدين

8

التحليل الأيديولوجي لخطابات مواقع الصحف الأمريكية إزاء الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م:موقع صحيفة الواشنطن بوست أنموذجًا

Page 299-338
وردة عبدالستار أحمد أحمد

9

تحليل بنية السرد وانعكاسه على القضايا الصحية في المواقع الإلكترونية التفاعلية (موقع انكفاضة أنموذجًا)

Page 339-368
واضحة أنور أحمد صبرة

10

القيم الاجتماعية في مسلسلات المنصات الالكترونية "دراسة تحليلية"

Page 369-398
مرتينا سيف حنا سيف حنا سرجيوس