EKB Journal Management System

1.

توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في بناء العلاقات العامة الشخصية دراسة تحليلية لعينة من حسابات الوزراء السعوديين في شبكةX

Pages 1-37
عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر

2.

اتجاهات خبراء الإعلام المصريين نحو تأثير التمويل على مؤسسات الإعلام الرقمي المصرية: دراسة ميدانية

Pages 38-93
نبيل مصطفى محمد حسين جعفر

3.

استراتيجيات التحول الرقمي وعلاقتها بمستوى الأداء المهني للقائم بالاتصال في الإذاعات الإقليمية

Pages 94-149
محمود أحمد لطفي السيد

4.

تأطير الخطاب الدعوي فى مواقع الصحف القومية المصرية

Pages 150-196
شيماء أبومندور

5.

التحليل الدلالى للصورة الثابتة في أوقات الحروب والأزمات الدوليـة عبـر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تحليلية"

Pages 197-227
حسن النوبي حسن

6.

اتجاهات الخبراء نحو توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلانات

Pages 228-261
محمد حساني

7.

أخلاقيات مقدمي البرامج على اليوتيوب وانعكاسها على الجمهور نحو القضايا المطروحة بها" "دراسة تحليلية "

Pages 262-298
ألاء بهاء الدين

8.

التحليل الأيديولوجي لخطابات مواقع الصحف الأمريكية إزاء الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م:موقع صحيفة الواشنطن بوست أنموذجًا

Pages 299-338
وردة عبدالستار أحمد أحمد

9.

تحليل بنية السرد وانعكاسه على القضايا الصحية في المواقع الإلكترونية التفاعلية (موقع انكفاضة أنموذجًا)

Pages 339-368
واضحة أنور أحمد صبرة

10.

القيم الاجتماعية في مسلسلات المنصات الالكترونية "دراسة تحليلية"

Pages 369-398
مرتينا سيف حنا سيف حنا سرجيوس