iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 7, Issue 28, October 2023
1
دراسة اتجاه معلمي ذوي الإعاقة الفكرية نحو استخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة في الفصول الدراسية الشاملة
Page
1-22
اميره سعد علي حميد
View Article
|
PDF
844.1 K
|
View on SCiNiTO
2
إدارة المعرفة في الإدارة العامة للموهوبين في المملكة العربية السعودية
Page
23-50
خوله بنت عبد الله المفيز; جيهار بنت صالح العتيبي
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
3
مقياس التلكؤ الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الجامعية وخصائصه السيكومترية (مترجماً بلغة الإشارة)
Page
51-90
ريم ناصر سليمان الجارالله; مروه السيد علي الهادى
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
4
تحديات التعليم عن بعد لدى الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم في مدينة جدة
Page
91-136
لمياء عبد العزيز سعيد الغامدي; شروق طلال با عثمان
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
5
فرط الحركة وتشتت الانتباه وعلاقته بعسر القراءة لطالبات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهم بمدينة مكة
Page
137-166
مرام محمد هليل الكعبي; صبحي سعيد الحارثي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو في تحسين مهارات المحادثة لدى الطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
167-192
زايد محسن الغامدي; مشعل سلمان الجهني
View Article
|
PDF
868.27 K
|
View on SCiNiTO
7
مزدوجو الاستثنائية: الموهوبون ذوي صعوبات التعلم
Page
193-212
منى إبراهيم العجلان
View Article
|
PDF
849.7 K
|
View on SCiNiTO
8
واقع استخدام التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا لذوات الإعاقة السمعية من وجهة نظر معلماتهن في مدينة الرياض
Page
213-244
منيرة بنت إبراهيم بن راشد التمامي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
9
الفروق في القيادة الاخلاقية بين الطلبة العاديين والطلبة الموهوبين في المرحلة الثانوية في دولة الكويت
Page
245-274
زهراء حبيب عبد الحسين بيرايش
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO