| 1. | المعايير اللازمة لتصميم بيئة تعلم مُتنقل قائمة على استراتيجية التلعيب لتنمية مهارات استخدام منصة Swift Assess لدى طُلاب الصف الأول الثانوي | |
| الشحات سعد محمد عتمان; ليلي حلمي العجمي الأمير | ||
| 2. | تطوير بيئة تعلم منتشر بنمطين للدعم (معلم/أقران) وفاعليتهما فى تنمية مهارات إنتاج بعض مصادر التعلم الإلكتروني لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم | |
| محمد جابر محمد شرابى; الشحات سعد محمد عتمان; محمد عبد الرازق شمة | ||
| 3. | التفكير الإيجابي وعلاقته بمهارات الكتابة الابداعية لدى التلاميذ الموهوبين بالمرحلة الابتدائية | |
| هالة عبد الفتاح سلامة; السيد محمد عبدالمجيد; جمال الدين محمد الشامي | ||
| 4. | فاعلية برنامج تدريبي قائم على كل من الذكـاءات المتعـددة والخرائـط الذهنيـة فى تحسين بعض مهارات التفكير الأساسية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية | |
| هدى فرج الله محمد على منصور; جمال الدين محمد الشامى; هبه محمد إبراهيم سعد | ||