iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 120, July 2023 (الجزء الثاني)
1
غلاف المجلة
View Article
|
PDF
226.66 K
|
View on SCiNiTO
2
مقدمة المجلة
View Article
|
PDF
668.58 K
|
View on SCiNiTO
3
فهرس العدد
View Article
|
PDF
162.98 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج التفاؤل المتعلم في تحسين المناعة النفسيية وخفض التسيويف الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة
Page
1-78
أمل عبد المنعم محمد حبيب; صبا ح السيد سعد
View Article
|
PDF
11.43 MB
|
View on SCiNiTO
5
نموذج بنائي للعلاقات بين بعض المتغيرات الإيجابية للشخصية واليقظة العقلية لدى طلبة الجامعة الموهوبين أكاديميًا
Page
79-128
أمل محمد حسن غنايم
View Article
|
PDF
7.89 MB
|
View on SCiNiTO
6
اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة
Page
129-184
تامر محمد الشحات عبد الرؤف حجاب
View Article
|
PDF
8.69 MB
|
View on SCiNiTO
7
النموذج البنائي للعلاقات بين السعادة الذاتية والشفقة بالذات وكل من الاستراتيجيات الاستباقية والاندماج الوظيفي وبيئة العمل المُدركة لدى المعلم
Page
185-262
فـاطمـة الـزهراء محمـد زاهر
View Article
|
PDF
11.47 MB
|
View on SCiNiTO
8
انتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة
Page
263-306
محمد أحمد أبوالعطا
View Article
|
PDF
6.5 MB
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج إرشادي معرفي إلكتروني لتحسين التمكين النفسي لمعلمي التلاميذ زارعي القوقعة الإلكترونية بالمرحلة الإبتدائية
Page
307-346
مروة إبراهيم الششتاوي
View Article
|
PDF
6.1 MB
|
View on SCiNiTO
10
الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام
Page
347-416
يسرا شعبان إبراهيم بلبل
View Article
|
PDF
10.53 MB
|
View on SCiNiTO