EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 120, July 2023 (الجزء الثاني)  XML

1

غلاف المجلة


2

مقدمة المجلة


3

فهرس العدد


4

فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج التفاؤل المتعلم في تحسين المناعة النفسيية وخفض التسيويف الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة

Page 1-78
أمل عبد المنعم محمد حبيب; صبا ح السيد سعد

5

نموذج بنائي للعلاقات بين بعض المتغيرات الإيجابية للشخصية واليقظة العقلية لدى طلبة الجامعة الموهوبين أكاديميًا

Page 79-128
أمل محمد حسن غنايم

6

اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة

Page 129-184
تامر محمد الشحات عبد الرؤف حجاب

7

النموذج البنائي للعلاقات بين السعادة الذاتية والشفقة بالذات وكل من الاستراتيجيات الاستباقية والاندماج الوظيفي وبيئة العمل المُدركة لدى المعلم

Page 185-262
فـاطمـة الـزهراء محمـد زاهر

8

انتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة

Page 263-306
محمد أحمد أبوالعطا

9

فعالية برنامج إرشادي معرفي إلكتروني لتحسين التمكين النفسي لمعلمي التلاميذ زارعي القوقعة الإلكترونية بالمرحلة الإبتدائية

Page 307-346
مروة إبراهيم الششتاوي

10

الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام

Page 347-416
يسرا شعبان إبراهيم بلبل