EKB Journal Management System

1.

مدخلان لتصميم روبوت المحادثة الذكي القائم على (الذكاء الاصطناعي- التدفق) وأثر تفاعلهما مع بُعد الشخصية (الانبساط - الانطواء) على مهارات البحث والقابلية للاستخدام ومتعة التعلم لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوهما

Pages 3-193
نيفين منصور محمد السيد

2.

التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.

Pages 195-279
نهله المتولى ابراهيم

3.

التفاعل بين نمط الاستجابة السريعة (المبهم/ الشعار) بكتب الواقع المعزز والأسلوب المعرفي (تحمل/عدم تحمل الغموض) وأثره في التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .

Pages 281-345
مروة امين زكى الملوانى

4.

بيئة تعلم مصغر نقال قائمة على نمط التوجيه الإلكتروني وعلاقتها بتنمية قوة السيطرة المعرفية والطفو الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .

Pages 347-424
رجاء على عبدالعظيم احمد; شيماء سمير محمد خليل

5.

التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالاختبارات البنائية الإلكترونية وأسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي) وأثره على التحصيل المعرفي والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 425-580
أسماء عبدالخالق عبد الفتاح