iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 4 - Serial Number 1, April 2023
1
مدخلان لتصميم روبوت المحادثة الذكي القائم على (الذكاء الاصطناعي- التدفق) وأثر تفاعلهما مع بُعد الشخصية (الانبساط - الانطواء) على مهارات البحث والقابلية للاستخدام ومتعة التعلم لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوهما
Page
3-193
نيفين منصور محمد السيد
View Article
|
PDF
6.63 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.
Page
195-279
نهله المتولى ابراهيم
View Article
|
PDF
2.61 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط الاستجابة السريعة (المبهم/ الشعار) بكتب الواقع المعزز والأسلوب المعرفي (تحمل/عدم تحمل الغموض) وأثره في التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .
Page
281-345
مروة امين زكى الملوانى
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
4
بيئة تعلم مصغر نقال قائمة على نمط التوجيه الإلكتروني وعلاقتها بتنمية قوة السيطرة المعرفية والطفو الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .
Page
347-424
رجاء على عبدالعظيم احمد; شيماء سمير محمد خليل
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالاختبارات البنائية الإلكترونية وأسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي) وأثره على التحصيل المعرفي والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
425-580
أسماء عبدالخالق عبد الفتاح
View Article
|
PDF
4.81 MB
|
View on SCiNiTO