EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمطي التغذية الراجعة (الإعلامية/ التصحيحية) في بيئة للتعلم الإلكتروني المتباعد ومستويي المثابرة الأكاديمية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات الثقافة الرقمية والتنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 3-102
رشا على عبد العظيم السيد والي; غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي

2.

أثر التفاعل بين أسلوبين للعصف الذهني (سحابة الكلمة-الخرائط الذهنية الرقمية) في بيئة تعلم إلكترونية وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) لتنمية مهارات حل المشكلات التكنولوجية والتفكير البصري وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين

Pages 103-231
نور الهدى محمد فهيم عبد الرسول

3.

التفاعل بين نمطي التوجيه (النصي/ الرسومي) بالمناقشات الالكترونية في نظام إدارة التعلم الالكتروني بلاك بورد ومستوى الدافعية (منخفض/ مرتفع) وأثره على التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب الدبلوم التربوي بكلية التربية

Pages 233-378
عباس عبدالعزيز الجنزورى

4.

بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني بنمطيها (التوازي - إخفاء الهوية) وأثرها على تنمية التحصيل وحل المشكلات والتفكير الإبداعي والاتزان الانفعالي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 379-605
شيماء يوسف صوفي; ريهام مصطفي كمال الدين