iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 7, July 2023
1
التفاعل بين نمطي التغذية الراجعة (الإعلامية/ التصحيحية) في بيئة للتعلم الإلكتروني المتباعد ومستويي المثابرة الأكاديمية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات الثقافة الرقمية والتنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
3-102
رشا على عبد العظيم السيد والي; غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي
View Article
|
PDF
3.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين أسلوبين للعصف الذهني (سحابة الكلمة-الخرائط الذهنية الرقمية) في بيئة تعلم إلكترونية وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) لتنمية مهارات حل المشكلات التكنولوجية والتفكير البصري وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين
Page
103-231
نور الهدى محمد فهيم عبد الرسول
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمطي التوجيه (النصي/ الرسومي) بالمناقشات الالكترونية في نظام إدارة التعلم الالكتروني بلاك بورد ومستوى الدافعية (منخفض/ مرتفع) وأثره على التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب الدبلوم التربوي بكلية التربية
Page
233-378
عباس عبدالعزيز الجنزورى
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
4
بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني بنمطيها (التوازي - إخفاء الهوية) وأثرها على تنمية التحصيل وحل المشكلات والتفكير الإبداعي والاتزان الانفعالي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
379-605
شيماء يوسف صوفي; ريهام مصطفي كمال الدين
View Article
|
PDF
2.76 MB
|
View on SCiNiTO