1 | التفاعل بين مُدخلي التعلم (التشاركي/ التنافسي) عبر نموذج الفصل المقلوب، وأسلوب التعلم (التأملي/ النشط) وأثره في تنمية مهارات الفهم الشفوي والفاعلية الذاتية اللغوية لدى طلبة شعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية | |
Page 3-317 | ||
وفاء محمد صيام; نجلاء قدرى مختار | ||
2 | بيئة حشد مصادر تعليمية إلكترونية قائمة على الأسئلة السابرة (استقصاء السبب– استقصاء التضمين) وفاعليتها في تنمية التحصيل ومهارات التفكير التأملي والحضور الاجتماعي في ضوء مشاركات طلاب تكنولوجيا التعليم | |
Page 221-317 | ||
شيماء يوسف صوفي; إيمان عثمان علي العشيرى; ريهام مصطفى كمال الدين | ||