EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 46, Issue 46, October 2016, Page 1-412  XML

1

معًا لتجاوز أزمة الدراسات الإعلامية

Page 7-10
عبد العظيم خضر

2

مستقبل الصحافة القومية في مصر وأساليب تطويرها "دراسة على القائم بالاتصال"

Page 13-74
محمد شعبان محمد وهدان

3

الضوابط الشرعية والمهنية في معالجة الخطاب الديني بالقنوات الفضائية الإسلامية للأحداث السياسية _دراسة في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية -

Page 75-156
مروى یاسین محمد بسيوني

4

قيم المجتمع العربي کما تعکسها صفحات المشکلات على موقع face book واتجاهات المستخدمين نحوها

Page 157-204
آيات أحمد رمضان

5

اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات على الإنترنت دراسة ميدانية على سکان مدينة جدة

Page 205-264
دينا أحمد عرابي

6

فاعلية برنامج للدراما الإبداعية لتنمية الوعي البيئي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي

Page 265-284
السيد محمد عزت

7

الفضائيات المصرية (الرسمية والخاصة) ودورها في تعزيز قيم المواطنة لدى الشباب المصري

Page 285-322
رشا عادل لطفي

8

اتجاهات الجمهور المصري نحو أخلاقيات الإعلان في القنوات الفضائية الإسلامية

Page 323-374
حسام حامد إبراهيم

9

صورة مهنة الإعلان لدى العاملين في الوکالات الإعلانية بمصر وعلاقتها برضاهم الوظيفيّ "دراسة ميدانية"

Page 375-412
عادل رفعت عبد الحکيم