EKB Journal Management System

1.

معًا لتجاوز أزمة الدراسات الإعلامية

Pages 7-10
عبد العظيم خضر

2.

مستقبل الصحافة القومية في مصر وأساليب تطويرها "دراسة على القائم بالاتصال"

Pages 13-74
محمد شعبان محمد وهدان

3.

الضوابط الشرعية والمهنية في معالجة الخطاب الديني بالقنوات الفضائية الإسلامية للأحداث السياسية _دراسة في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية -

Pages 75-156
مروى یاسین محمد بسيوني

4.

قيم المجتمع العربي کما تعکسها صفحات المشکلات على موقع face book واتجاهات المستخدمين نحوها

Pages 157-204
آيات أحمد رمضان

5.

اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات على الإنترنت دراسة ميدانية على سکان مدينة جدة

Pages 205-264
دينا أحمد عرابي

6.

فاعلية برنامج للدراما الإبداعية لتنمية الوعي البيئي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي

Pages 265-284
السيد محمد عزت

7.

الفضائيات المصرية (الرسمية والخاصة) ودورها في تعزيز قيم المواطنة لدى الشباب المصري

Pages 285-322
رشا عادل لطفي

8.

اتجاهات الجمهور المصري نحو أخلاقيات الإعلان في القنوات الفضائية الإسلامية

Pages 323-374
حسام حامد إبراهيم

9.

صورة مهنة الإعلان لدى العاملين في الوکالات الإعلانية بمصر وعلاقتها برضاهم الوظيفيّ "دراسة ميدانية"

Pages 375-412
عادل رفعت عبد الحکيم