iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 8, Issue 2, January 2023, Page 11-800
1
مستويان للعناصر التعليمية التفاعلية بنظم إدارة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية التحصيل ومهارات التجسيد المعلوماتي بالإنفوجرافيك والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
11-167
أ.م.د. أحمد عبدالنبي عبدالملك نظير
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير منصة رقمية قائمة على نمط التحكم الموجه بالوكيل الذكي لتنمية مهارات تحليل البيانات الضخمة لدى طلبة برنامج STEM بكليات التربية
Page
169-215
أ/ أميرة السيد سيداحمد السيد سلامة; أ.م.د/ عبدالعال عبدالله السيد أحمد; د/ علي حسن عويس
View Article
|
PDF
739.69 K
|
View on SCiNiTO
3
التصميم السردي لصفحات القصص الهزلية الالكترونية وأثره على تحصيل مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومهارات الذاكرة البصرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
217-280
أ.م.د/ ماريان ميلاد منصور
View Article
|
PDF
880.44 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة
Page
291-328
أ/ بثينة بنت عبد العزيز بن مهنا التركي; د/ محمد بن حمد عبدالعزيز السويلم
View Article
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمط تقديم الأسئلة الضمنية (الموزعة أثناء العرض/ المجمعة في نهاية العرض) بالفيديو المواضيعي عبر الويب والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) على العبء المعرفي وتنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
329-523
د/ هبه عادل عبدالغني الجندي; د/ أسماء عبدالخالق عبدالفتاح
View Article
|
PDF
2.81 MB
|
View on SCiNiTO
6
نمط الوصول (الحر/ الموجه) للمصادر الرقمية المصاحبة للاختبارات الالكترونيــة مفتوحة الكتــاب فى ضــوء استراتيجية حل المشكلات وأثره فى تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبارات لدى طلاب الدراسات العليا مختلفى كفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات
Page
525-651
أ.م.د/ ممدوح سالم محمد الفقى
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
7
بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى التكيفي ونمط أسلوب التعلم واثره في تنمية مهارات شبكات الحاسب الآلي ومتعة التعلم المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
653-768
د. محمد احمد احمد سالم; أ.م.د. منى عبد المنعم حسين فرهود
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO