1 | تصميم بيئة تعلم افتراضية قائمة علي نموذج التصميم التحفيزي الموسع ARCS-V لتحقيق الكفاءات الذاتية المدركة في إنجاز دراسات جدوي مشروعات الأثاث الخشبي وأثرها علي الاتجاه نحو سوق العمل الحر لدي خريجي التعليم الثانوي الصناعي. | |
Page 29-122 | ||
سيد محمد زروك | ||
2 | الذكاء الأخلاقي، وعلاقتُهُ بالتنمُّر الإلكتروني لدى المُراهقِين | |
Page 123-184 | ||
ولاء محمد أحمد السايح; سلوى محمد عبد الباقي; أحمد حسن محمد الليثي | ||
3 | نمط عرض الأنشطة داخل الكتاب المعزز وأثره في تنمية مهارتي الرسم والتلوين لطفل الروضة | |
Page 185-246 | ||
أيات عبدالرحمن حسين أحمد; خالـــد محـمــــد فرجــــون; أحمد رمضان محمد فرحات | ||
4 | متطلبات تطوير الجامعات المصرية في ضوء الثورة الصناعية الرابعة (الجامعة الذكية نموذجاً) | |
Page 247-299 | ||
أحمد محسن مصطفى محمود القرشي; هدى حسن حسن; رشيدة السيد أحمد | ||