iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 11.1, November 2023
1
فلسطين فى العهد الأموى . Palestine in the Umayyad era
Page
1-47
دعاء على فتح الله على; زبيدة محمد عطا; ممدوح عبد الرحمن الريطى
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
2
Efficacité de certaines stratégies dialoguées en vue de développer les compétences de l'expression orale en FLE auprès des étudiants du cycle secondaire général فاعلية بعض الاستراتيجيات الحوارية فى تنمية مهارات التعبير الشفهى باللغة الفرنسية لطلاب مرحلة الثانوية العامة .
Page
1-39
Eman Mohamed Hassan Ali; Sabri Eid Gad; Mohamed Samir Rageh
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
3
البنية العاملية لمقياس اضطراب المصاداة لدى أطفال اضطراب طيف التوحد فى المرحلة الابتدائية .
Page
48-71
عبدالرحمن على محمد أحمد خليل; محمد عبدالسلام سالم غنيم; مصطفى محمد الحاروني; هدى عصام عبدالوهاب
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية شعبة الزخرفة Psychometric Aspects of Mental Motivation Scale for Technical High School Students, Department of Decoration
Page
73-108
شيماء علي مصطفى الجمال; محمد عبد القادر عبد الغفار; نادية عبده أبو دنيا; لمياء محمد حمزة
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر نمط تحكم المتعلم ببيئه تعلم قائمة على تكنولوجيا الهولوجرام في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي الفني
Page
109-174
بسمة محمد جودة سيد أحمد; وليد يوسف محمد; مي حسين احمد
View Article
|
PDF
3.08 MB
|
View on SCiNiTO
6
تصميم مقرر إلكتروني في طرق التدريس لتنمية مستويات عمق المعرفة والاتجاه نحو التعلّم الإلكتروني لدى طلاب شعب التعليم الصناعي بكلية التربية جامعة حلوان
Page
175-235
عبير كمال محمد عثمان
View Article
|
PDF
3.11 MB
|
View on SCiNiTO
7
التنافر المعرفى وعلاقته بالتوقعات الأكاديمية للنجاح وقيم المهمة فى ضوء نموذج Eccles للتوقع – القيمة لدى عينة من طلبة الجامعة. Cognitive dissonance and its relation with academic expectations and task values in view of Eccles model for expectancy-value with a sample of university students
Page
237-300
شهدان محمد عثمان ابراهيم
View Article
|
PDF
2.47 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج متعدد المداخل لتنمية المهارات الاجتماعية والتواصلية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد Multi-Appraoches Program for Developing Social and Communication Skills for Children with Autism Disorder
Page
301-351
شحاته محمد على الفقى
View Article
|
PDF
2.18 MB
|
View on SCiNiTO