1 | نموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات النقد الأدبي والكتابة الوظيفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Page 12-62 | ||
صفوت توفيق هنداوي حرحش; أحمد كمال قرني سيد | ||
2 | استراتيجيات التدريس، العلوم الشرعية، المرحلة المتوسطة، معلمي العلوم الشرعية، الرياض. | |
Page 63-95 | ||
توفيق بن إبراهيم محمود البديوي | ||
3 | أثر استراتيجيتي عباءة الخبير ومخطط ايشيكاوا في تنمية مهارات التفكير المنتج وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Page 96-148 | ||
كرامى محمد بدوي عزب أبو مغنم | ||
4 | Using a Hybrid 5E Instructional Model to Improve Higher Order Thinking and Self-directed learning skills of EFL Students | |
Page 149-187 | ||
Howida Mostafa. A. Masoud | ||