| 1. | بروفيل المؤتمر | |
| 2. | لجان المؤتمر | |
| 3. | تأثير التمرينات التأهيلية والالعاب الحركية على الحالة القوامية وبعض المتغيرات البدنية والفسيولوجية للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة | |
| Pages 1-40 | ||
| نجلاء ابراهيم جبر | ||
| 4. | برنامج تدريبي لمعلمة الروضة لاستخدام الوسائط الـتكـنولـوجية المتعددة للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة | |
| Pages 41-68 | ||
| منى ناجي علي زيدان | ||
| 5. | فاعلية برنامج قائم علي أنشطة مونتسوري لتنمية مهارات التواصل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
| Pages 69-108 | ||
| ناهد محمود محمد أبو النصر | ||
| 6. | استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 109-135 | ||
| أحمد محمود محمد عامر | ||
| 7. | فاعلية برنامج باستخدام التعلم باللعب في تنمية الانتباه الانتقائي لدي الاطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية | |
| Pages 136-162 | ||
| فاطمة فوزي محمد عطية | ||