EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
حـنـــان جـنـيـد

3.

ممارسة الاتصال التسويقي في سلطنة عمان دراسة الوكالات المتكاملة

Pages 1-47
إيمان محمد محمد زهرة; رحمة بنت سعيد بن خالد الرشيدية

4.

اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في مجال عملهم

Pages 49-79
مها علي الشعيبي

5.

دور الإعلام البيئي نحو استخدام السيارات الكهربائية والهجينة في تحسين البيئة والحد من التلوث وحل مشاكل المرور

Pages 81-97
عامر سالم علي الحصينان

6.

واقع الدراسات البينية في مجال الاعلام والاتصال من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس:

Pages 99-153
ولاء محمد الطاهر عبد الخالق

7.

دور الإعلام الرقمي في تعزيز عمل المركز الوطني للأرصاد أثناء الأزمات والكوارث الطبيعية :

Pages 157-199
آيات محمد نمنم; بدر أحمد بدره; حسم جميـل أحمد; مهيتاب ماهر الرافعي

8.

العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً

Pages 201-259
دلال نايف الضبيبان

9.

دور التسويق الرقمي في الترويج للسياحة الداخلية بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030

Pages 261-310
معالي فرحان العتيبي

10.

أدوار ممارسي العلاقات العامة في البيئة الإعلامية الرقمية في المملكة العربية السعودية:

Pages 311-348
فيصل الدغيثر

11.

صورة المرأة المصرية في الدراما الكويتية وأثرها على تكوين الصورة الذهنية عند المتلقين السعوديين

Pages 349-374
حبيبه أحمد محمد محمد سليمان