EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 11, July 2023, Page 1-374 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
حـنـــان جـنـيـد

3

ممارسة الاتصال التسويقي في سلطنة عمان دراسة الوكالات المتكاملة

Page 1-47
إيمان محمد محمد زهرة; رحمة بنت سعيد بن خالد الرشيدية

4

اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في مجال عملهم

Page 49-79
مها علي الشعيبي

5

دور الإعلام البيئي نحو استخدام السيارات الكهربائية والهجينة في تحسين البيئة والحد من التلوث وحل مشاكل المرور

Page 81-97
عامر سالم علي الحصينان

6

واقع الدراسات البينية في مجال الاعلام والاتصال من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس:

Page 99-153
ولاء محمد الطاهر عبد الخالق

7

دور الإعلام الرقمي في تعزيز عمل المركز الوطني للأرصاد أثناء الأزمات والكوارث الطبيعية :

Page 157-199
آيات محمد نمنم; بدر أحمد بدره; حسم جميـل أحمد; مهيتاب ماهر الرافعي

8

العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً

Page 201-259
دلال نايف الضبيبان

9

دور التسويق الرقمي في الترويج للسياحة الداخلية بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030

Page 261-310
معالي فرحان العتيبي

10

أدوار ممارسي العلاقات العامة في البيئة الإعلامية الرقمية في المملكة العربية السعودية:

Page 311-348
فيصل الدغيثر

11

صورة المرأة المصرية في الدراما الكويتية وأثرها على تكوين الصورة الذهنية عند المتلقين السعوديين

Page 349-374
حبيبه أحمد محمد محمد سليمان