EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 2, May 2024  XML

1

فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على منحى ستيم (STEAM) التكاملي في تنمية مهارة طلاقة التفكير الإبداعي لدى أطفال الروضة

Page 1-31
غدير الحربي; تغريد زقزوق

2

درجة تطبيق معلمات الطفولة المبكرة لمهارات البحث الإجرائي بالمدينة المنورة

Page 23-25

3

دور التقويم الذاتي للمعلمات في تجويد درجة النمو الانفعالي الداعم لتفاعلهنّ مع الأطفال في ضوء مقياس تقييم الصفوف الدراسية لمرحلة ما قبل المدرسة (CLASS)

Page 32-67
شروق الجعيد; منال مديني

4

أثر استراتيجية التعلم بكامل العقل على الدافعية للتعلم لدى أطفال الروضة The Effect of Whole-Brain Teaching Strategy on Kindergarten Children's Motivation to Learn

Page 68-106
وريف الصحفي

5

فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب على دافعية تلميذات الصفوف الأولية نحو تعلُّم مادة العلوم الطبيعية

Page 107-144
ابتهال القرني

6

تقدير الجودة لبيئة رياض الأطفال المادية باستخدام مقياس البيئة المادية للأطفال (CPERS)

Page 145-172
ساره آل حسين; نداء جمبي

7

واقع مستوى الثقافة البيئية لمعلمات رياض الأطفال بمحافظة أحد رفيدة.

Page 173-202
جمانه الشهري; نداء جمبي

8

دور القصة الرقمية في تنمية القيم الدينية لدى أطفال الروضة من وجهة نظر معلماتها.

Page 203-234
أثير المنجومي

9

دور التغذية الراجعة في التطوير المهني لمعلمات الطفولة المبكرة بمدينة جدة

Page 251-279
صفيه ناجي; نهله قهوجي

10

دور منهجية مونتيسوري في تحقيق تعليم ريادي لدى أطفال الروضة في مدينة الرياض

Page 280-318
رقيه صالح الحربي الحربي

11

ممارسات معلمات رياض اطفال في تعليم القراءة والكتابة

Page 319-348
سحر العمري

12

دور معلمات رياض الأطفال في تنمية الذكاء الاجتماعي لدى أطفال الروضة بمحافظة الطائف من وجهة نظرهن.

Page 349-390
ندى محمد حكمي

13

دور الأنشطة التعليمية في تنمية القيم الأخلاقية لدى أطفال الروضة بمحافظة الطائف من وجهة نظر معلماتهم.

Page 391-426
ALJUHARA ALMUTAIRI

14

درجة الوعي بحقوق الطفل التربوية لدى معلمات رياض الأطفال بمدينة مكة المكرمة

Page 427-468
ندى السلمي

15

درجة ممارسة معلمين ومعلمات صعوبات التعلم لمهارات تنمية الحس العددي في الصفوف الأولية في مكة

Page 469-511
حنان الزهراني

16

دور الدراما الإبداعية في تنمية الثقة بالنفس لدى عينة اطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية في مرحلة الطفولة المبكرة

Page 512-543
منى العنزي

17

دور معلمة الطفولة المبكرة في الحفاظ على الهوية الثقافية للطفل السعودي

Page 544-582
هاله ابن شمسه