1 | أراء معلمى مدارس الدمج حول دمج ذوي الإحتياجات الخاصة بمدارس التعليم العام فى ظل قرار الدمج 252 لسنه 2017 | |
Page 1-39 | ||
دنيا سليم حسين جريش | ||
2 | تصور مقترح لدليل مستند على أسس نفسية لإدارة الجوائح في مدارس سلطنة عمان باستخدام تحليل النشاط المرجعي | |
Page 40-79 | ||
فؤاد محمد الدواش; أحمد بن سعيد الحضرمي | ||
3 | استراتيجيات تعلم اللغة الانجليزية وعلاقتها بالدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت | |
Page 80-102 | ||
بهجة حسن علي السنافي | ||
4 | أثر استخدام إستراتيجية شكل البيت الدائري في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير البصري لدي تلاميذ الصف الأول الاعدادي | |
Page 137-161 | ||
يارا سيد إبراهيم مرسي; حمدي محمد مرسي; زكريا جابر حناوي | ||
5 | برنامج قائم على أنشطة التوكاتسو لتنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Page 162-209 | ||
دعاء أحمد علي عبد الناصر الموسي; أحمد سيد محمد إبراهيم; صابر علام عثمان علام | ||
6 | دور الفصول الإلكترونية المقلوبة في تحسين فرص التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية أثناء جائحة كوفيد-19: دراسة نوعية | |
Page 210-241 | ||
فهد صالح العمري; أشرف أحمد زيدان | ||