EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 4, April 2023, Page 1-241  XML

1

أراء معلمى مدارس الدمج حول دمج ذوي الإحتياجات الخاصة بمدارس التعليم العام فى ظل قرار الدمج 252 لسنه 2017

Page 1-39
دنيا سليم حسين جريش

2

تصور مقترح لدليل مستند على أسس نفسية لإدارة الجوائح في مدارس سلطنة عمان باستخدام تحليل النشاط المرجعي

Page 40-79
فؤاد محمد الدواش; أحمد بن سعيد الحضرمي

3

استراتيجيات تعلم اللغة الانجليزية وعلاقتها بالدافعية للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت

Page 80-102
بهجة حسن علي السنافي

4

أثر استخدام إستراتيجية شكل البيت الدائري في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير البصري لدي تلاميذ الصف الأول الاعدادي

Page 137-161
يارا سيد إبراهيم مرسي; حمدي محمد مرسي; زكريا جابر حناوي

5

برنامج قائم على أنشطة التوكاتسو لتنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 162-209
دعاء أحمد علي عبد الناصر الموسي; أحمد سيد محمد إبراهيم; صابر علام عثمان علام

6

دور الفصول الإلكترونية المقلوبة في تحسين فرص التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية أثناء جائحة كوفيد-19: دراسة نوعية

Page 210-241
فهد صالح العمري; أشرف أحمد زيدان