iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 4.2, April 2023, Page 1-219
1
المضامين التربوية المستنبطة من تعامل الإسلام مع حديث العهد بالإسلام
Page
1-100
بهاء الدين عربي محمد عمار
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
2
Perceived organizational support and its relationship to teachers' perceptions of learning communities in Palestinian secondary schools.
Page
1-35
Shada Hatem Abbas Salaheddin
View Article
|
PDF
668.8 K
|
View on SCiNiTO
3
Utilisation de l'auto-apprentissage pour développer les compétences professionnelles en FLE auprès des étudiants/maȋtres à la faculté de pédagogie
Page
36-84
Hisham Hussein Yakout El-Arch Enany
View Article
|
PDF
831.36 K
|
View on SCiNiTO
4
الدعم التنظيمي المدرك وعلاقته بممارسة مديري المدارس للقيادة المرتكزة على المبادئ من وجهة نظر المعلمين في المدارس الثانوية الفلسطينية
Page
101-129
شدى حاتم عباس صلاح الدين
View Article
|
PDF
774.3 K
|
View on SCiNiTO
5
درجة تطبيق معلمي اللغة الانجليزية في مديرية تربية لواء الاغوار الشمالية للتعلم المدمج
Page
130-153
نبهان حسني طريخم الرياحنه
View Article
|
PDF
619.2 K
|
View on SCiNiTO
6
مهارات التخطيط الاستراتيجي المدرسي لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة مسقط في سلطنة عمان
Page
154-196
حمد اليحمدي; أمينة المعمري
View Article
|
PDF
693.93 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية الذات التدريسية في ضوء بعض المتغيرات لدى معلمي الصفوف الثلاثة الأولى في لواء بني كنانه
Page
197-219
نظمى حسين المعلا
View Article
|
PDF
664.44 K
|
View on SCiNiTO