EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 4.2, April 2023, Page 1-219  XML

1

المضامين التربوية المستنبطة من تعامل الإسلام مع حديث العهد بالإسلام

Page 1-100
بهاء الدين عربي محمد عمار

2

Perceived organizational support and its relationship to teachers' perceptions of learning communities in Palestinian secondary schools.

Page 1-35
Shada Hatem Abbas Salaheddin

3

Utilisation de l'auto-apprentissage pour développer les compétences professionnelles en FLE auprès des étudiants/maȋtres à la faculté de pédagogie

Page 36-84
Hisham Hussein Yakout El-Arch Enany

4

الدعم التنظيمي المدرك وعلاقته بممارسة مديري المدارس للقيادة المرتكزة على المبادئ من وجهة نظر المعلمين في المدارس الثانوية الفلسطينية

Page 101-129
شدى حاتم عباس صلاح الدين

5

درجة تطبيق معلمي اللغة الانجليزية في مديرية تربية لواء الاغوار الشمالية للتعلم المدمج

Page 130-153
نبهان حسني طريخم الرياحنه

6

مهارات التخطيط الاستراتيجي المدرسي لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة مسقط في سلطنة عمان

Page 154-196
حمد اليحمدي; أمينة المعمري

7

فاعلية الذات التدريسية في ضوء بعض المتغيرات لدى معلمي الصفوف الثلاثة الأولى في لواء بني كنانه

Page 197-219
نظمى حسين المعلا