iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 6, June 2023, Page 1-176
1
فاعلية برنامج قائم على مدخل تكاملي لطبيعة العلم في تنمية فهم طبيعة العلم وتقدير جهود العلماء لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-74
احمد عمر احمد محمد
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
2
A Program Based on Chat Generative Pre-trained Text Transformer (ChatGPT) for Enhancing EFL Majors' Descriptive Paragraph Writing Skills and Their English Grammar Use
Page
1-29
Haggag Mohamed Haggag
View Article
|
PDF
543.06 K
|
View on SCiNiTO
3
A Social Learning Program Facilitated by Facebook for Developing Some Creative Writing Skills and Motivation to Learn English Among Secondary-One Students
Page
30-67
Ibrahim Badry Marwany Ibrahim; Mahmoud M. S. Abdallah; Rehab A. E. Abdel-Gawad
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
4
معوقات توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في التدريس من وجهة نظر معلمي الدراسات الاجتماعية في سلطنة عمان
Page
75-105
نور بنت أحمد النجار; عبدالله خلفان فريش اليحيائي
View Article
|
PDF
677.5 K
|
View on SCiNiTO
5
مدى تضمين معايير الشغف العلمي في كتب علوم الأرض والأحياء لطلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن
Page
106-124
كرم علي فندي دقامسة
View Article
|
PDF
519.11 K
|
View on SCiNiTO
6
تأثير البيئة التعليمية المدرسية في التحصيل الاكاديمي لطلبة المدارس الحكومية الاردنية في مادة العلوم من وجهة نظر الطلبة
Page
125-151
محمود سليمان احمد داهود
View Article
|
PDF
713.61 K
|
View on SCiNiTO
7
إسهامات العوام الإنجليز في الحروب من خلال تاريخ متى الباريسي
Page
152-176
عبدالوهاب محمد يحي الحباري
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO