iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 25, January 2023, Page 1-320
1
مقدمة العدد الخامس والعشرون – يناير 2023م الجزء الأول
Page
1-11
View Article
|
PDF
501.2 K
|
View on SCiNiTO
2
سالي محمد محمد الشريف: الإسهام النسبي لكل من الذكاء الانفعالي والتعاطف الذاتي في التنبؤ بقلق التصور المعرفي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-26
View Article
|
PDF
702.56 K
|
View on SCiNiTO
3
إيمان محمود النعمان الديب: عادات العقل المنتجة وعلاقتها بالقدرة على اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
27-56
View Article
|
PDF
853.53 K
|
View on SCiNiTO
4
ساره محمد أحمد عبدالغني عبدالرحمن: فاعلية برنامج إلكتروني قائم علي نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون لعلاج بعض الأخطاء الصوتية الشائعة لدي طلاب الصف الثاني الإعدادي
Page
57-82
View Article
|
PDF
844.74 K
|
View on SCiNiTO
5
سارة ممدوح عيد صديق: فعالية برنامج إرشادي قائم علي نظرية عادات العقل في تحسين كفاءة الذات الأكاديمية وتوجهات الهدف لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
83-105
View Article
|
PDF
672.9 K
|
View on SCiNiTO
6
سميحه علي رزق الصوابى: تكنولوجيا المعلومات كمتطلب إداري في التنمية المهنية للمعلمين بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة الجيزة "دراسة ميدانية"
Page
106-132
View Article
|
PDF
761.27 K
|
View on SCiNiTO
7
مها محمد فهد سليمان الهويشل: أنشطة إلكترونية مقترحة لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى أطفال الروضة
Page
133-158
View Article
|
PDF
924.27 K
|
View on SCiNiTO
8
نيفين عزت شندى ابراهيم: فاعلية استراتيجية دورة التعلم الخماسية فى تنمية مهارات التفكير الإحصائي والانخراط فى التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية
Page
159-197
View Article
|
PDF
830.38 K
|
View on SCiNiTO
9
آيه محمد مختار محمد: النمذجة البنائية للعلاقات بين الطفو الأكاديمي والضغوط النفسية والهناء النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
198-226
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
10
آيه محمد مختار محمد: البنية العاملية لمقياس الضغوط النفسية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية
Page
227-254
View Article
|
PDF
819.14 K
|
View on SCiNiTO
11
Dr. Morsi Embarek Gaml & Dr. Heba Elsayed Elghotmy: Using Web-Based Flipped Learning to Develop Secondary Stage Students’ EFL Reading Comprehension Skills
Page
255-284
View Article
|
PDF
780.03 K
|
View on SCiNiTO