1 | العلاقة بين نمط عرض المهام الأدائية (جزئي، كلي) بالفصول الافتراضية التزامنية والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية مهارات إنتاج البرمجيات التعليمية والتدفق الأكاديمي | |
Page 11-136 | ||
د/ عبير بدير محمد بسيونى | ||
2 | نمط حشد المصادر الإلكترونية ( التنافسي / التشاركي) القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات جوجل التعليمية وزياة الدافعية نحو التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
Page 137-297 | ||
د. حنان محمد السيد صالح عمار | ||
3 | التفاعل بين نمطى الأسئلة الضمنية (المفتوحة/ المغلقة) والتغذية الراجعة (التصحيحية/ الذاتية) بالفيديو التفاعلى القائم على التعلم المصغر وأثره على تنمية مهارات الحاسب وأمن البيانات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب معلم حاسب آلـــى | |
Page 301-448 | ||
د/ هويدا سعيد عبد الحميد شرف | ||
4 | نمط تواصل تكيفي مع روبوتات الدردشة لتنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية | |
Page 449-491 | ||
أ/ زيزي محمد سعيد حسن سعيد; أ.م. د/ محمد السيد النجار; أ.م. د/ طارق عبدالمنعم حجازي | ||