iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 1, April 2023, Page 1-182
1
المعلومات العلمية ومقدمة العدد 30 ج1 أبريل 2023م
Page
1-10
ماهر إسماعيل صبري
View Article
|
PDF
521.58 K
|
View on SCiNiTO
2
تدريس العلوم لطلبة الصف الثامن الأساسي باستخدام إستراتيجيتي الأسئلة السابرة والمنظم المتقدم، وأثر ذلك في التفكير التأملي والتحصيل لديهم
Page
13-40
أ.د. جودت أحمد سعادة; د. أنس عدنان عضيبات; د. هبة توفيق أبوعيادة
View Article
|
PDF
875.2 K
|
View on SCiNiTO
3
التعامل الأمثل مع غير المسلمين وفق الكتاب والسنة وأثر ذلك على الفرد والمجتمع
Page
41-68
د. فاطمة عبدالله عاشور
View Article
|
PDF
611.16 K
|
View on SCiNiTO
4
قائمة مقترحة بمؤشرات بعض عادات العقل لدي طلاب المدرسة الثانوية الصناعية المعمارية تخصص أعمال الخرسانة في ضوء رؤية مصر 2030
Page
69-108
أ. إبراهيم عادل إبراهيم إبراهيم سالم; أ . د/ إبراهيم صابر عبدالرحمن قاسم; م . د/ علاء الدين يسري الشرقاوي
View Article
|
PDF
725.49 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر اختلاف الدعم الالكتروني عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
109-130
أ.عبدالرحمن محمد الغامدي; د.أحمد بن إبراهيم فلاته
View Article
|
PDF
738.17 K
|
View on SCiNiTO
6
"الرسم الحر كوسيلة اسقاطية نفسية للكشف عن مكبوتات الطفل الداخلية"
Page
131-145
د.غروب عوض الحربي
View Article
|
PDF
367.47 K
|
View on SCiNiTO
7
توظيف استراتيجية سكامبر(SCAMPER ) في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير السابر وخفض التحيز المعرفي لدي طالبات المرحلة الثانوية
Page
147-182
م/ مني عيسي عبد الهادي ، القليني; أ.د/ إيمان علي ، أبو الغيط; أ.م.د/انتصار شبل . عبد الصادق
View Article
|
PDF
811.03 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية استخدام الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالمملكة العربية السعودية لتقنيات الذكاء الاصطناعي كتوجه مستقبلي: دراسة استشرافية
Page
183-239
أ.د/ دعــــــــاء فتحـــــــي سالــــــــم; أ.م.د/ محمد حاتم صلاح أبوالجدايل
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية البرامج الاتصالية الرقمية لوزارة الحج والعمرة ودورها في تعزيز الصورة الذهنية لمساهمة قطاع الحج والعمرة في ضوء رؤية 2030
Page
241-286
أ.د/ دعـــــــــــاء فتحي سالـــــم; أ.م.د/ خلود عبد الله ملياني; د. بنـــــــــــــــدر الجعيـــــد
View Article
|
PDF
754.25 K
|
View on SCiNiTO