iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 4, December 2023, Page 1-148
1
مقدمة العدد
Page
1-18
View Article
|
PDF
879.3 K
|
View on SCiNiTO
2
أساليب تدريس ذوي الإعاقة السمعية "دراسة ميدانية على عينة من التلاميذ المعاقين سمعيا ، زارعي القوقعة بمتوسطة خولة بنت الأزورـ بسكرة - الجزائر
Page
19-38
سليمة عشوري; نور الدين سعدي; رزقي قويجيل
View Article
|
PDF
806.11 K
|
View on SCiNiTO
3
المعاناة النفسية لذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسات التكوين المهني بالجزائر -دراسة ميدانية على فئة المعاقين حركيا بمؤسسات التكوين المهني –
Page
39-58
يمينة عبيدي; باية سيفون
View Article
|
PDF
521.01 K
|
View on SCiNiTO
4
دور الأخصائي الاجتماعي في تفعيل آليات الدمج وتشكيل الهوية لذوي الإعاقة في المجتمع الجزائري- مقاربة سوسيولوجية
Page
59-74
OUAHIBA ELDJOUZI KHELIFATI; سليم مغراني
View Article
|
PDF
566.08 K
|
View on SCiNiTO
5
سبل إدماج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بين الرعاية المؤسسية و الثقافات الفرعية للمجتمع مقاربة ميدانية بالمركز الطبي البيداغوجي تبسة
Page
75-98
نسيمة بن دار; هشام بوخاري
View Article
|
PDF
666.75 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعي لدى عينة من التلاميذ ذوى اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الحركي الزائد (ADHD)
Page
99-128
ايمان قطب الهابط
View Article
|
PDF
771.47 K
|
View on SCiNiTO
7
مقترحات تربوية لتحسين مستوى التكيف المدرسي لذوي الإعاقة الحركية العصبية(IMC) -دراسة اكلينيكية لحالتين-
Page
129-148
فطيمة الزهرة شقرونة; إيمان مسعودي
View Article
|
PDF
751.33 K
|
View on SCiNiTO