iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 74, Issue 1, April 2023, Page 1-500
1
النمذجة البنائية للعدالة الأكاديمية المُدركة فى علاقتها بكل من وجهة الضبط والإلتزام الأكاديمى لدى عينة من طلاب الجامعة
Page
1-60
زهراء محمد فريد
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
2
الدور الوسيط للمساندة الاجتماعية في العلاقة بين فعالية الذات وجودة الحياة لدى معلمي المرحلتين الإبتدائية والثانوية
Page
61-159
حنان أحمد محمد علي
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
3
النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الكمالية العُصابية والضغوط الأكاديمية والأسلوب المعرفي (تحمل- عدم تحمل الغموض) لدى عينة من طلاب الدراسات العليا
Page
161-230
هبة فتحي النادي
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
4
الهوية المهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين الاحتراق الوظيفي والالتزام التنظيمي لدى معاوني أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
231-306
عبد الله سيد محمد جاب الله; حسن محمد رياض محمد حسن
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج إرشادى معرفي سلوكى لتحسين الصمود الأكاديمي وخفض الشعور بالاحتراق الأكاديمي لدى طالبات الدراسات العليا المتزوجات
Page
307-391
هبة محمود محمد علي
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
6
رأس المال النفسي وعلاقته بالتدفق النفسي لدى طالبات كلية التربية الأساسية بدولة الكويت
Page
393-441
نشميه الرشيدي
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية
Page
443-503
رندا السيد أحمد علي; محمد إبراهيم محمد الأنور
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO