EKB Journal Management System

1.

النمذجة البنائية للعدالة الأكاديمية المُدركة فى علاقتها بكل من وجهة الضبط والإلتزام الأكاديمى لدى عينة من طلاب الجامعة

Pages 1-60
زهراء محمد فريد

2.

الدور الوسيط للمساندة الاجتماعية في العلاقة بين فعالية الذات وجودة الحياة لدى معلمي المرحلتين الإبتدائية والثانوية

Pages 61-159
حنان أحمد محمد علي

3.

النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الكمالية العُصابية والضغوط الأكاديمية والأسلوب المعرفي (تحمل- عدم تحمل الغموض) لدى عينة من طلاب الدراسات العليا

Pages 161-230
هبة فتحي النادي

4.

الهوية المهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين الاحتراق الوظيفي والالتزام التنظيمي لدى معاوني أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Pages 231-306
عبد الله سيد محمد جاب الله; حسن محمد رياض محمد حسن

5.

فعالية برنامج إرشادى معرفي سلوكى لتحسين الصمود الأكاديمي وخفض الشعور بالاحتراق الأكاديمي لدى طالبات الدراسات العليا المتزوجات

Pages 307-391
هبة محمود محمد علي

6.

رأس المال النفسي وعلاقته بالتدفق النفسي لدى طالبات كلية التربية الأساسية بدولة الكويت

Pages 393-441
نشميه الرشيدي

7.

فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية

Pages 443-503
رندا السيد أحمد علي; محمد إبراهيم محمد الأنور

8.

بنية الامتنان وعلاقاته السببية بسمات الشخصية وفعالية الذات والسعادة لدى طلاب كلية التربية

Pages 505-572
رياض سليمان السيد طه; زينب شعبان رزق; مروة عيد حسن محمد; وليد حسن عاشور الخطيب