| 1. | الاتجاهات نحو الطلاب الموهوبين وتعليمهم في السياق السلوفيني | |
| Pages 1-26 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 2. | الموهبة وتعليم الموهوبين: مراجعة منهجية للأدبيات | |
| Pages 27-72 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 3. | تقييم معتقدات المعلمين فيما يتعلق بالممارسات القائمة على الأبحاث لتحسين الخدمات المقدمة لطلاب الموهوبين والمتفوقين | |
| Pages 73-100 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 4. | نظريات المربين الضمنية حول الذكاء والمعتقدات حول التعرف على الطلاب الموهوبين | |
| Pages 101-128 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 5. | برنامج قائم على نموذج الاستجابة للتدخل لتنمية الوعي الصوتي وفهم الجملة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة باللغة الإنجليزية | |
| Pages 129-134 | ||
| يحيى زكريا عبد العاطي عطية شاهين; عبد الناصر أنيس عبد الوهاب; غـادة صابر أبو العطا | ||