1 | تصورات الموهبة والممارسة الصفية مع الأطفال الموهوبين – دراسة استكشافية لمعلمي المدارس الابتدائية | |
Page 51-74 | ||
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
2 | الموهبة كإطار للتعليم الشامل | |
Page 75-96 | ||
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب; Aniss Abdulnasser | ||
3 | الموهبة في طور التكوين: منظور عملي | |
Page 97-132 | ||
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب; Aniss Abdulnasser | ||
4 | تصميم سياق التعلم في المدرسة لتنمية المواهب | |
Page 133-158 | ||
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب; Aniss Abdulnasser | ||
5 | هل يستخدم المعلمون أساليب تحفيزية متميزة للمتعلمين الموهوبين معرفيا؟ دور معتقدات الفعالية والعقلية الثابتة والمفاهيم الخاطئة حول الموهبة | |
Page 1-24 | ||
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب; Aniss Abdulnasser | ||
6 | نهج متمايز للتفكير النقدي في تصميم المناهج الدراسية | |
Page 25-50 | ||
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||