EKB Journal Management System

1.

فعالية برنامج تعليمي قائم على استخدام استراتيجية محفزات الألعاب الرقمية (Gamification) في تحقيق نواتج تعلم المنهج المطور لرياض الأطفال ٢.٠ في ضوء متطلبات التحول الرقمي

Pages 17-88
ريم محمد بهيج فريد بهجات

2.

برنامج قائم علي العلاج السلوكي المكثف لتنمية المهارات ما قبل الأكاديمية وأثره علي سلوك الانسحاب الاجتماعي لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 89-180
سهير كامل توني; ايمان صابر حسانين

3.

تأثير برنامج قائم على الإرشاد باللعب في تنمية مهارات التمييز البصري لدى أطفال متلازمة داون بمرحلة الطفولة المبكرة

Pages 181-238
غادة فرغل جابر أحمد; مروه مراد حسني مراد

4.

نقد السياسة التعليمية المرتبطة بالمشكلات الصفية للطفل في ظل الأزمات الوبائية "دراسة تحليلية"

Pages 239-286
هالة عمر محمد عوض

5.

التنمر وأثره في ظهور أعراض اضطراب الباراسومنيا (خطل النوم) لدى أطفال الدمج

Pages 287-346
غادة عبد السلام محمد; إيمان علي محمود خضر

6.

تأثير تقنيات فيزيائية للهاثا يوجا على تحسين إنحراف تحدب الظهر وكفاءة الجهاز التنفسى لدى لاعبى الغوص.

Pages 347-392
شيماء محمد عاشور الخواجة

7.

أثر الصور والرسومات فى تنمية الثقافة البصرية فى مجال الأنشطة الفنية لدى أطفال الروضة

Pages 393-464
نجلاء هاشم على عفيفى

8.

جودة برامج الإعداد المهني لمعلمات رياض الأطفال دراسة تشخيصية للكفاءات المهنية للطالبات المعلمات بجامعتي القاهرة وعين شمس

Pages 465-518
عزة خليل عبد الفتاح; نجوى الصاوي