iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
برنامج تدريب عن بعد للأمهات قائم على استراتيجية الفلورتايم (DIR- Floortime) لتنمية بعض المهارات الاستقلالية لدى أطفالهن ذوي اضطراب طيف التوحد
Pages
17-166
إيمان محمد صديق فراج
View Article
PDF
8.28 M
2.
أثر التفاعل بين نمط التشارك (التسلسلي، التآزري، المتوازي) في بيئة تدريب الكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع، منخفض) على تنمية كفايات طالبات دبلوم تكنولوجيا التعليم في تصميم كتب مهارات القرن الحادي والعشرين لطفل الروضة
Pages
117-260
رانيا وجيه حلمي
View Article
PDF
10.01 M
3.
التفاعل بين نمطي الرسوم الثابتة (الواقعي- الكرتوني) بالكتب المصورة والأسلوب المعرفي (التحليلي- الشمولي) على تنمية بعض مفاهيم التنمية المستدامة لدى طفل الروضة
Pages
261-408
محمد محمود عطا; رانيا وجيه حلمي
View Article
PDF
9.94 M
4.
فعالية برنامج قائم على المتاحف العلمية لتنمية بعض مهارات حل المشكلات لطفل الروضة في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين
Pages
409-468
حنان عبده غنيم
View Article
PDF
4.09 M
5.
فعالية تحليل السلوك التطبيقي في تحسين اضطراب التكامل الحسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية
Pages
469-577
رغدة أحمد حلمي
View Article
PDF
8.41 M
6.
The Symbolism of Animals in Ted Hughes' Poetry: A Study of Primal Instincts and Human Psyche
Pages
571-605
Ibrahim Mohamed Othman
View Article
PDF
343.74 K