EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 7, July 2023, Page 1-317  XML

1

مقدمة العدد


2

فهرس المحتويات


3

الأطر النظرية لتمكين القيادات النسائية إداريًا في مؤسسات التعليم العالي وعلاقته بالتماثل التنظيمي - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أنموذجًا -

Page 1-38
عبدالله بن عبدالعزيز الغليقة; ريم بنت إبراهيم آل مقبل

4

فعالية برنامج ارشادى تكاملى لتنمية الطاقة النفسية والتسامى بالذات لطلاب التربية الخاصة وعلم النفس بكلية التربية جامعة حلوان

Page 39-124
مروة سعيد محمد

5

تصميم استراتيجية مقترحة لحشد المصادر في الاختبارات على الخط وأثرها على التحصيل النهائي وجودة مفردات اختبار الحشد وتصورات الطالبات المعلمات عنها

Page 125-242
أنهار على الإمام ربيع

6

Éfficacité d’un Programme d’entrainement à la lueur du Modèle TPACK pour Développer les Compétences Professionnelles auprès de Futurs Enseignants du FLE aux Facultés de Pédagogie

Page 243-294
Sameh G. Abdel-Meguid; Hesham R. Abdo

7

The Effectiveness of Meta-Comprehension Strategy Use in Improving Freshmen Faculty of Education Reading Comprehension and Reducing their Reading Anxiety

Page 295-317
Abeer A. Altieb