1 | مقدمة العدد | |
2 | فهرس المحتويات | |
3 | الأطر النظرية لتمكين القيادات النسائية إداريًا في مؤسسات التعليم العالي وعلاقته بالتماثل التنظيمي - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أنموذجًا - | |
Page 1-38 | ||
عبدالله بن عبدالعزيز الغليقة; ريم بنت إبراهيم آل مقبل | ||
4 | فعالية برنامج ارشادى تكاملى لتنمية الطاقة النفسية والتسامى بالذات لطلاب التربية الخاصة وعلم النفس بكلية التربية جامعة حلوان | |
Page 39-124 | ||
مروة سعيد محمد | ||
5 | تصميم استراتيجية مقترحة لحشد المصادر في الاختبارات على الخط وأثرها على التحصيل النهائي وجودة مفردات اختبار الحشد وتصورات الطالبات المعلمات عنها | |
Page 125-242 | ||
أنهار على الإمام ربيع | ||
6 | Éfficacité d’un Programme d’entrainement à la lueur du Modèle TPACK pour Développer les Compétences Professionnelles auprès de Futurs Enseignants du FLE aux Facultés de Pédagogie | |
Page 243-294 | ||
Sameh G. Abdel-Meguid; Hesham R. Abdo | ||
7 | The Effectiveness of Meta-Comprehension Strategy Use in Improving Freshmen Faculty of Education Reading Comprehension and Reducing their Reading Anxiety | |
Page 295-317 | ||
Abeer A. Altieb | ||