EKB Journal Management System

1.

حق التربية الإعلامية في بحوث تكنولوجيا الاتصال

Pages 4-6
حسن حبيبي

2.

التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية

Pages 8-76
شيماء عز الدين زكي جمعة

3.

دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني)

Pages 78-140
دعاء أحمد البنا

4.

أطر الخطاب الصحفي بالمواقع الإلكترونية المصرية للحرب الروسية الأوكرانية: دراسة مقارنة بين المواقع الحكومية والخاصة

Pages 142-197
علي حمودة جمعة سليمان

5.

نحو تطوير نموذج لسلوكيات الاستهلاك المستدام: دراسة تطبيقية على المناسبات التسويقية في مصر

Pages 198-266
هالة رشاد العايدي

6.

العوامل المؤثرة على إدراك المستهلكين للخداع التسويقي للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Pages 268-322
رماح محمد إبراهيم يونس

7.

نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم

Pages 324-373
نهاد محمد حسن

8.

تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية

Pages 374-409
حنان حسن محمد الجندي

9.

اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية

Pages 410-426
محمد كمال محرز غالي; خالد صلاح الدين حسن

10.

دور حملات التواصل الاجتماعي في دعم تمكين الشابات من أهداف التنمية المستدامة

Pages 2-26
مها الطرابيشي; رولان حازم حسن

11.

شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية

Pages 28-49
الجوهرة عويض المطيري

12.

التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان

Pages 50-80
مشيرة الزيود

13.

عروض الكتب: تشريعات الإعلام الرقمي والتضليل المعلوماتي في دول الجنوب

Pages 428-429
أريج إبراهيم