EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 41, June 2023, Page 1-429  XML

1

حق التربية الإعلامية في بحوث تكنولوجيا الاتصال

Page 4-6
حسن حبيبي

2

التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية

Page 8-76
شيماء عز الدين زكي جمعة

3

دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني)

Page 78-140
دعاء أحمد البنا

4

أطر الخطاب الصحفي بالمواقع الإلكترونية المصرية للحرب الروسية الأوكرانية: دراسة مقارنة بين المواقع الحكومية والخاصة

Page 142-197
علي حمودة جمعة سليمان

5

نحو تطوير نموذج لسلوكيات الاستهلاك المستدام: دراسة تطبيقية على المناسبات التسويقية في مصر

Page 198-266
هالة رشاد العايدي

6

العوامل المؤثرة على إدراك المستهلكين للخداع التسويقي للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Page 268-322
رماح محمد إبراهيم يونس

7

نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم

Page 324-373
نهاد محمد حسن

8

تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية

Page 374-409
حنان حسن محمد الجندي

9

اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية

Page 410-426
محمد كمال محرز غالي; خالد صلاح الدين حسن

10

دور حملات التواصل الاجتماعي في دعم تمكين الشابات من أهداف التنمية المستدامة

Page 2-26
مها الطرابيشي; رولان حازم حسن

11

شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية

Page 28-49
الجوهرة عويض المطيري

12

التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان

Page 50-80
مشيرة الزيود

13

عروض الكتب: تشريعات الإعلام الرقمي والتضليل المعلوماتي في دول الجنوب

Page 428-429
أريج إبراهيم